أخبار مصر

“QNB Alahli Bank Egypt” وظائف بنك qnb لحديثي التخرج والخبرة.. إعرف التفاصيل

تم الاعلان رسمياً عن وظائف بنك qnb، والتي يبحث عنها الكثير من المواطنين خلال تلك الفترة، حيث علن البنك بشكل رسمي عن حاجته إلى موظفين جدد للعمل ضمن فريق البنك، كما اعلن البنك خلال موقعه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي عن توافر العديد من الفرص بداخله، فدعونا اعرض لكم الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز تفاصيل وظائف بنك qnb.

وظائف بنك qnb

يريد الكثير من الشباب معرفة تفاصيل وظائف بنك qnb، حيث اعلن البنك عن اتاحت الكثير من الوظائف والتي تتمثل في:

  1. Direct Sales agent – Outsourced contract basis: ويكون موعد التقديم لتلك الوظيفه يوم 11 يوليو 2024 في القطاع التجاري واعلنا البنك رسميا عن ارفاق البطاقه الشخصيه الساريه والسي في الخاص بالمتقدم عند التقديم لتلك الوظيفه.
  2. Customer Service Representative – Contact Center – Outsourced contract basis: وسيكون موعد التقديم لتلك الوظيفه يوم 30 ديسمبر 2024 كما اعلن البنك بشكل رسمي ويكون في القسم التجاري، ويجب على المتقدمين ارفاق بطاقه شخصيه والسيره الذاتيه الخاصه بهم عند التقديم كما اعلن البنك.
  3. Digital Commerce Manager: ويكون التقديم لتلك الوظيفه متاح في يوم 31 يناير 2025 ويكون في قطاع شبكه الفروع ومطلوب لتلك الوظيفه ارفاق بطاقه شخصيه سريه عند التقديم وارفاق السيره الذاتيه الخاصه بالمتقدم كما اعلن البنك.

الأوراق المطلوبة للتعيين فب بنك qnb

  • يجب على المتقدم تقديم صوره من المؤهل الدراسي.
  • كما يجب على المتقدم تقديم صوره من بطاقه الرقم القومي ويشترط ان تكون ساريه وغير منتهيه.
  • كما يجب تقديم بيان جنائي وصوره شخصيه حديثه.
  • واجب على المتقدمين تقديم صوره شهاده كمبيوتر.
  • كما انه يجب تقديم شهادات الخبره ان وجدت.
  • واجب تقديم صوره من شهاده الخدمه العسكريه.