آخر الأخبار

“تفاصيل لأول مرة” من هى هالة غريط ويكيبيديا 2024 و ماهو سبب استقالتها من الخارجية الأمريكية؟

ازداد عمليات البحث الكثيرة من الاشخاص حول معرفة من هي هالة غريط وذلك جاء بعد ان أعلنت هالة غريط استقالتها من وزارة الخارجية الأمريكية، بسبب رفضها سياسات الرئيس الأمريكي بايدن من الحرب في غزة، وسنوضح لجميع المتابعين كافة التفاصيل عن الشخصية العامة.

هالة غريط ويكيبيديا

وبالنسبة لاخر اخبار وتفاصيل هالة غريط بعد ان قدمت استقالتها من وزارة الخارجية الامريكية وهالة غريط هي إعلامية لبنانية أمريكية ولدت في لبنان ونشأت وترعرت في الولايات المتحدة الأمريكية، ولقد حصلت غريط على شهادة البكالوريوس في اللغة العربية وذك من داخل جامعة جورجتون وشهادة الماجستير العربية من جامعة هارفارد، عملت كمتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية للغة العربية منذ عام 2018 حتى شهر أبريل 2024. إليك أبرز معلومات عن هالة غريط السيرة الذاتية:

  • اولا.. فعملت هالة غريط في بداية حياتها كمترجم  وايضا عملت هالة كمراسلة  وذلك جاء قبل ان تنضم الي وزارة الخارجية الامريكية.
  • ثانيا.. جاء تعمل هالة غريط نائبا لمدير المركز الإعلامي الإقليمي في دبي.
  • استقالت غريط من منصبها في أبريل 2024 احتجاجًا على سياسات الولايات المتحدة تجاه الحرب في قطاع غزة.
  • ثالثا.. لقد قامت بتمثيل الولايات المتحدة في الكثير من المؤتمرات والفعاليات الدولية، وعملت أيضًا كمسؤولة

سبب استقالة هالة غريط من الخارجية الأمريكية

وشهد يوم 18 ابريل استقالة هالة غريط وذلك بعد عمل 18 عام من الخدمة كما تعمل نائب لمدير المرز الاعلامي الاقليمي بداخل دبي كما وتعتبر استقالة هالة غريط من وزارة الخارجية الأمريكية هي الاستقالة الثالثة على الأقل في الوزارة بسبب الموقف الأمريكي من الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، فقبل ذلك بشهر تقريبا، أعلنت أنيل شيلين من مكتب حقوق الإنسان بوزارة الخارجية استقالتها، وسبقها المسؤول بالوزارة جوش بول الذي استقال في أكتوبر الماضي.

من هي هالة غريط

وبعد ان وضحنا من هي هالة غريط وسبب استقالتها بعد عمل دا الي 18 عام كمات تعمل هالة غريط في وزارة الخارجية الامركية منذ 18 عام وبذلك لتكوزن مسؤلوة سياسية وحقوقية ايضا وكانت هالة غريط أيضا نائبة مدير المركز الإعلامي الإقليمي للخارجية الأمريكية في دبي، حيث تعمل في الوزارة الخارجية منذ نحو عقدين، وفق الموقع الالكتروني للخارجية.