أخبار مصر

“مركز الفلك يُحدد” موعد عيد الاضحى 2024 في مصر وابرز عبارات التهنئة

يبحث الكثير من المواطنين في مصر عن موعد عيد الاضحى 2024 في مصر، وهو ثاني الاعياد عند المسلمين ويسمي بالعيد الكبير ايضاً او عيد النحر او عيد الحجاج ومن خلال المقال التالي يقدم لك موقعنا الاخباري بلد نيوز خدمة معرفة موعد العيد وافضل عبارات التهنئة

موعد عيد الاضحى 2024 في مصر

من خلال البحث المُتكرر عن موعد عيد الاضحى 2024 في مصر، ويأتي ذلك عقب انتهاء عيد الفطر، وعيد الاضحي يأتي يوم 10 من ذو الحجة ويسبقة بيوم وقفة عرفات ووفقاً لمعهد البحثث الفلكية فأنة من المقرر ان يكون يوم وقفة عرفات هو يوم السبت الموافق 15 يونيو 2024، موعد عيد الأضحى 2024، 10 من ذي الحجة 1445 هـ فلكيًا في مصر يوافق يوم الأحد 16 يونيو 2024.

عبارات التهنئة بعيد الاضحي المبارك 2024

  • أقول بسرعة قبلهم أجمعين كل عام وأنت بخير يا بعدهم جميعهم. البلاد، وطيورها، وشمسها، وبحورها تقول مبروك عليكم العيد، وعيد أضحى مبارك.
  • تهاني بمناسبة عيد الأضحى أجمل باقة ورد عطرة أرسلها من قلبي وأضعها بيديك من قلبي تعلن العبير الفواح، وتقلك كل عام وأنت بخير.
  • روح وريحان نثرته لأحباب الرحمن أسأل الله يشملك بالغفران وأن يجعل بسمتكم عادة وحديثكم عبادة وحجكم سعادة وخاتمتكم شهادة كنوز الأرض تفديكم وعطر العود نهديكم بوسط القلب مسكنكم وبعيد الحج أهنيكم. في مساء ساحر مع دعاء جميل طاهر اهدي باقة ورد جميل عاطر لأغلى من مر على الخاطر، كل سنة وأنت على البال موجود.
  • أسأل من أعد العيد وطوى الشهر المفقود يمدكم بعمر مديد، ويجعل حياتكم عيد سعيد.
  • حاولت أسابق الناس بمناسبة عيد الأضحى وأرسلك مع خيوط الشمس ألماس وأقولك كل عام وأنت بخير يا مشعل الرقة والإحساس.