تفاصيل صفقات الأهلي الجديدة 2024 وفقا للانتقالات الشتوية والميركاتو الصيفي
صفقات الأهلي الجديدة 2024

عمليات البحث في تزايد مستمر المواطنين عاشقين الكورة و متابعين الكورة و مشجعين النادي الاهلي بالبحث علي محرك البحث جوجل حول معرفة صفقات الأهلي الجديدة 2024، و يعمل النادي الاهلي علي جذب كبار اللاعبيين من خلال الصفقات الانتقالية الشتوية لهذا العام، من خلال هذا المقال سوف نعرض لكم تفاصيل صفقات الاهلي الجديدة 2024.

صفقات الأهلي الجديدة 2024

قام النادي الاهلي بضم اللعب وسام ابو علي الفلسطيني من ضمن صفقاته في سوق الانتقالات الشتوية والذي كان يلعب في الدوري الدنماركي مستفيد من لوائح الدوري المصري، و تمكن النادي الاهلي بادراج اللاعبيين افلسطنيين كمصريين دون الحاجة الي ترحيل اي محترف، و ايضا اتم صفقة عمر كمال عيد الواحد وفقا لاتمام صفقاته من خلال اعارة ثلاث اسماء من اللاعبيين، و يعمل النادي الاهلي علي ضم حارس المرمي محمد بسام و علي لطفي بديلا لحارس المرمي الشناوي بعد اصابته، و كان قد تم توقيع محمد ابو جبل الصفقة و لكنه تراجع فيها.

قيمة صفقة وسام ابو علي و عمر كمال عبد الواحد

سجلت قيمة صفقة وسام ابو علي بمقدار 1.7 مليوم دولار و الذي يلعب في نادي سيريوس، و جاءت قيمة صفقة عمر كمال عبد الواحد بمقدار 8 ملايين جنيه مصري اضافة الي ذلك اعارة ثلاثة لاعبين.

اللاعبين التي تم ترحيلهم ضمن صفقة الانتقالات الشتوية من الأهلي

و من ضمن الذين رحلوا من النادي الاعب عبد الرحمن رشدان اعارة لنادي فيوتشر والاعب احمد خالد كباكا اعارة لنادي فيوتشر والاعب محمد احمد زعلوك اعارة لنادي فيوتشر و الاعب صلاح محسن في نادي المصري البورسعيدي وفسخ التعاقد معه.

صفقات الميركاتو الصيفي للنادي الأهلي

  • محمد علي بن رمضان.
  • اسامة فيصل.
  • وليد علي فرج.
  • زين الدين بلعيد.
  • اياد العسقلاني.
  • محمد اسماعيل.
  • مصطفي العش.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام