التفاصيل كاملة.. هل يوم الخميس القادم اجازة؟ تعرف على موعد اجازة عيد العمال 2024 وفقاً لقرار مجلس الوزراء
هل يوم الخميس القادم اجازة

اجاب مجلس الوزراي في مصر على سؤال هل يوم الخميس القادم اجازة؟ حيث يتردد تلك السؤال من قبل الكثير من المواطنين خلال الساعات الاخيره، وذلك تزامناً مع بداية شهر مايو، حيث يتم الاحتفال بعد العمال في بداية شهر مايو من كل عام، ويعد هذا العيد فرصة لتكريم جهود العمال وإبراز دورهم الهام في بناء الوطن وتطويره، كما يتم خلال هذا اليوم تنظيم العديد من الفعاليات والاحتفالات التي تكرم العمال وتسلط الضوء على مساهماتهم في تقدم البلاد، فدعونا نعرض لكم الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز الاجابه على سؤال هل يوم الخميس القادم اجازة.

هل يوم الخميس القادم اجازة

يريد الكثير من المواطنين معرفة هل يوم الخميس القادم اجازة رسميه في مصر ام لا؟ ومن المقرر ان يكون يوم الخميس القادم يوم عمل عادي لجميع العاملين بالدوله وستكون اجازه عيد العمال يوم الاحد الموافق 5 مايو 2024، بعد ان تم ترحيلها من يوم الاربعاء الموافق 1 مايو 2024.

موعد اجازة شم النسيم 2024

اعلن مجلس الوزراء بشكل رسمي عن موعد اجازه شم النسيم 2024 والتي يبحث عنها الكثير من المواطنين خلال تلك الساعات الاخيره وذلك تزامنا مع بدايه شهر مايو، حيث من المقرر ان تكون اجازه شم النسيم يوم الاثنين القادم الموافق 6 مايو 2024 لجميع العاملين بالدوله، اذا من المقرر ان يحصل المواطنين على اجازه رسميه من يوم الجمعه الى يوم الاثنين القادم.

الاجازات الرسميه في مصر 2024

  • اجازة وقفة عيد الأضحى يوم الأحد 16 يونيو.
  • اجازة عيد الأضحى المبارك يوم الإثنين 17 يونيو – الخميس 20 يونيو.
  • اجازة ثورة 30 يونيو يوم الأحد 30 يونيو.
  • اجازة رأس السنة الهجرية يوم الإثنين 8 يوليو.
  • اجازة عيد ثورة 23 يوليو 1952 يوم الثلاثاء 23 يوليو.
  • اجازة اجازة المولد النبوي الشريف يوم الإثنين 16 سبتمبر.

موعد اجازة عيد العمال

بعد ان تم ترحيلها من يوم الاربعاء، من المقرر ان تمون اجازة عيد العمال في مصر يوم الاحد الموافق 5 مايو 2024 كما اعلن مجلس الوزراء.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام