“بــ5 نسخ” سعر ايفون 15 برو max بمواصفات عالمية .. تعرف عليها
سعر ايفون 15 برو max

يبحث الكثير من الشباب بالعالم العربي حول سعر ايفون 15 برو max حيث أثار فضول بعض محبي شركة آبل حول مواصفات الجهاز وسعره ومميزاته، وبدأت بعض التسريبات تظهر على وسائل التواصل الاجتماعي حول مميزات هذا الهاتف الجديد، والذي من المتوقع أن يحدث ثورة في عالم تكنولوجيا الهواتف المحمولة في الآونة الأخيرة، استكمل معنا المقال لتتعرف علي سعر ايفون 15 برو max.

سعر ايفون 15 برو max

نعرض لكم خلال موقعنا “بلد نيوز” سعر ايفون 15 برو max حيث ستطرأ بعض التغييرات المميزة على إصدار apple iphone 16 pro max من سلسلة هواتف أيفون الذكية، ومن مميزات تلك التغييرات وهي حجم الشاشة حيث يتم تجهيز شاشة جهاز أيفون 16 برو ماكس بشاشة أكبر من الإصدارات السابقة، فيبلغ حجمها و6.9 بوصة، بينما يبلغ حجم شاشة أيفون 15 برو ماكس 6.7 بوصة، اما عن عدسة الكاميرا من أهم ما يميز إصدار أيفون 1 برو ماكس احتوائه على عدسة كاميرا فائقة بدقة 48 ميجا بكسل.

مزايا في هاتف apple iphone 16 pro max

  • الميزة الأولي انه من المتوقع أن هواتف iPhone 16 Pro وiPhone 16 Pro Max عند إصدارها ستدعم Wi-Fi 7، مما يؤدي إلى زيادة سرعة إرسال واستقبال البيانات.
  • الميزة الثانية انه من المتوقع أن هاتف أيفون 16 برو ماكس سيتم إصداره بمعالج سداسي النواة بدقة 3 نانومتر، مما يزيد من سرعة الشحن والحفاظ على البطارية.
  • الميزة الثالثة انه سيتم إضافة زر إلتقاط جانبي في طراز أيفون 16 أسفل زر الطاقة، والجدير بالذكر أن الغرض من هذا الزر غير معروف حتى الآن.

من مميزات تلك العدسة بقدرتها على الإتساع للحصول على أعلى دقة للصور المكبرة، واما عن سعة البطارية فمن المتوقع أن يكون الهاتف هو الأكبر في سعة البطارية بين باقي الإصدارات في سلسلته؛ حيث يضم بطارية سعتها 4676 مللي أمبير، بينما يضم أيفون 15 برو ماكس بطارية سعتها 4422 مللي أمبير.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام