تجارة وأعمال

زيادة 500 جنيه.. سعر اردب القمح 2024 بمصر في موسم الحصاد الزراعى

يبحث الكثير من الشعب المصري حول سعر اردب القمح 2024 حيث أعلن اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، انتظام عملية توريد محصول القمح لصوامع وشون وبناكر القليوبية، وذلك مع انطلاق بدء موسم الحصاد الزراعى للأقماح بنطاق المحافظة، مشيرا إلى أنه بلغ إجمالى ما تم توريده حتى الآن بلغ 34629 طنا و508 كيلو جرام من القمح للصوامع والشون والبناكر، استكمل معنا المقال لتتعرف علي سعر اردب القمح اليوم.

سعر اردب القمح 2024

نعرض لكم من خلال موقعنا “بلد نيوز” سعر اردب القمح 2024 حيث في حالة اقتناء دقيق أبيض، ينبغي أن يصل ثمن الكيلوغرام إلى ثمانية عشر جنيهًا، وإذا قمت بشراء كيلوغرام من دقيق الضحى مقابل ثلاثين جنيهًا، ودقيق الريحان يبلغ ثمنه تسعة وعشرون جنيهًا مصريًا، وفي حال تمت عملية البيع، من المهم أن يتم تحديد سعر الكيلوجرام الواحد من دقيق الخمس نجوم بثلاثين جنية مصري، عند الإقدام على عملية الشراء، يحدد سعر الكيلوجرام الواحد من الدقيق بمبلغ سبعين جنيهًا مصريًا.

سعر الأردب القمح

  • أولا : وصل سعر طن البروتين نحو 350 جنيهًا تقريبًا، مسجلًا بذلك ارتفاعا نسبته خمسة بالمئة.
  • ثانيا : وصلت التكلفة لكل طن من القمح الذي يأتي من روسيا إلى حوالي ستمائة جنيه، مُسجلًا بذلك ارتفاعًا نسبته اثنان ونصف في المئة.
  • ثالثا : وصلت تكلفة الطن الواحد من القمح الذي تم استيراده والذي يحتوي على بروتين منشأة روسيا إلى تقريبًا 3400 جنيه مصري، مشاهدة بذلك ارتفاعًا قدره 2.5 بالمئة.
  • رابعا : وصلت أسعار طن القمح الروسي الغني بالبروتين ارتفاعاً بقدر 5%، لتصل تكلفته إلى ما يقارب 3250 جنيهًا مصريًا.
  • خامسا : وصل سعر الكيلوغرام الواحد من القمح لدى المستهلك عند العطارين حتى يوم الأربعاء الموافق 20243 إلى حوالي جنيهين.
  • سادسا : سجلت اليوم الأربعاء، الثالث من إبريل لعام 2024، تكلفة الأردب من القمح المحلي بمبلغ يقارب 2300 جنيه.