أخبار العالم

استمارة قروض مصرف الرافدين 25 مليون .. وزارة المالية العراقية تُعلن كافة التفاصيل عبر rafidain-bank.gov.iq وما هي أهم المستندات المطلوبة

اثناء غضون الساعات الراهنة تزايد معدل البحث علي شبكات الانترنت وفي منصات وسائل التواصل الاجتماعي من قبل الكثير من المواطنين في عموم محافظات دولة العراق وذلك بالسؤال عن استمارة قروض مصرف الرافدين 25 مليون، كما يعتبر هذا الموضوع من أكثر العبارات تدولا وذلك بعد أن اعلنت مصرف الرافدين علي اطلاق قروض المشاريع الصغيرة للمواطنين والتي تصل قيمتها بحوالي إلى 25 مليون دينار عراقي، مما جعل هذا الامر تساؤل الكثير من المواطنين علي جميع التفاصيل المتعلقة بخصوص هذه القروض، وإليكم من خلال موقعنا الإخباري سنوضح كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع قم بمتابعة السطور التالية عبر هذا التقرير.

قروض مصرف الرافدين 25 مليون

تصدرت خلال هذا الوقت الحالي في تزاييد واضح في معدل البحث علي جوجل الشهير بالسؤال عن قروض مصرف الرافدين 25 مليون، حيث قد أعلن المصرف الرافدين في دولة العراق: ” المصرف يقدم القروض للمشاريع الصغيرة، كما اضاف إن القروض تمنح بشروط المعينة ومن أهمها الأ تتجاوز قيمة القرض 25 مليون دينار عراقي، حيث أضاف علي نسبة الفائدة 6% تدفع علي أقساط متناقصة ومدة القرض ستة سنوات بفترة امهال بثلاثة أشهر، حيث قد تم توضيح أن ضمان القرض هو ضمان القرض هو ضمان الراتب المواطن المدني أو العسكري في البنك، أو من خلال ضمان رهن عقار لصالح البنك من الدرجة الاولي علي أن تغطي قيمته التقديرية مبلغ القرض بجانب إلى 25% من قيمة القرض، ويمكنك التقديم علي القرض https://www.rafidain او من خلال فروع البنك المتوفرة في بغداد والمحافظات العراقية.

المستندات المطلوبة للتقديم علي قروض مصرف الرافدين

  1. احضار بطاقة الأحوال المدنية، شهادة الجنسية، بطاقة الإقامة أو البطاقة الوطنية الموحدة.
  2. كما على ألا يكون قد مضى أكثر من (10 سنوات) على إصدار بطاقة الأحوال المدنية، وصحة إصدار أحدها ويجب التحقق من الهويات باستثناء البطاقة الوطنية.
  3. يجب تقديم طلب الحصول على القرض إلى البنك موقعاً وطبقاً للنظام.
  4. خطاب دعم من إدارة الكفيل يؤكد استمرار خدمته وصافي الراتب الشهري الذي يتقاضاه الكفيل.
  5. تقديم إثبات هوية صادرة عن جهة رسمية كاتحاد الصناعات أو غرفة تجارة بغداد أو غيرها.
  6. يتم الطلب حسب المنطقة الجغرافية.
  7. عقد الإيجار بين المالك من خلال مكتب معتمد من الغرفة التجارية مع إيصالات الإيجار لآخر ثلاثة أشهر.
  8. اجراء الكشف عن الموقع من قبل المصرف