أخبار مصر

“برابط فعّال” نتيجة مسابقة شيخ الأزهر بالرقم القومي 2024 عبر service.azhar.eg وماهى جوائز مسابقة شيخ الازهر

يهتم ويبحث الكثير من الطلاب عبر محركات البحث المتواجدة حاليًا خاصةً “جوجل”، وذلك بعد إعلان شيخ الأزهر عن النتائج عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، فقد اعلن الازهر الشريف عن الامساء الخاصة بالطلاب الاوائل في مسابقة الازهر السنوية في حفظ القران الكريم فقد جاء عدد المشاركين الي 15 الف متسابق ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين رابط الحصول على النتائج.

نتيجة مسابقة شيخ الأزهر بالرقم القومي 2024

وننشر لكم نتيجة مسابقة شيخ الأزهر بالرقم القومي 2024، فقد تم التنويه على أنه من المقرر أن يتم العمل على الاستعلام عن نتيجة الاوائل في حفظة القراءن الكريم للعام الحالي 2024، من خلال اتباع بعض الخطوات الالكترونية الهامة، والتي تأتي على النحو التالي:

يجب اولا بان يتم تسجيل الدخول على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية
ثانيا يجب بان يتم اختار أيقونة نتيجة مسابقة شيخ الأزهر للقرآن الكريم
ثالثا يجب من خلال إدخال الرقم القومي.
الضغط على كلمة بحث
تظهر لك النتيجة الخاصة بك.

جوائز مسابقة شيخ الأزهر 2024

وبعد ان وضحنا لجميع المتابعين خطوات الاستعلام عن مسابقة شيخ الارز فقد جاءت الجوائز الي..

  • اولا.. لقد جاء المستوي الاول: لحفظ القرآن ‏الكريم كاملًا مرتلًا بأحكام التلاوة والتي قد جاء معه بان يكون لحسن الأداء: وفيه تصل الجوائز للتي حصل المركز الأول على 250 ألف جنيه مصري، بينما يحصل المركز العاشر علي 90 ألف جنيه مصري.
  • ثانيا لقد جاء المستوي الثاني :لحافظ القران الكريم كاملاً وتصل الجوائز يحصل المركز الأول ‏‏علي 150 ألف جنيه مصري، بينما يحصل المركز العاشر علي 60 ألف جنيه مصري.
  • ثالثا لقد جاء المركز الثالث لحفظ عشرين جزءًا بدءًا من سورة ‏التوبة حتى نهاية سورة الناس: وتصل قيمة الجوائز للتي يحصل المركز الأول علي 50 ألف جنيه مصري، بينما يحصل المركز العاشر 32 ألف جنيه مصري.