منوعات

عبارات و رسائل تهنئة بعيد القيامة المجيد 2024 لإرسالها للأهل والأصدقاء

يبحث الكثير من المواطنين في الاطلاع على رسائل التهنئة بعيد القيامة المجيد حيث يحتفل الأخوة الأقباط اليوم الأحد 5 مايو 2024 بـ عيد القيامة المجيد، كما أنه يعتبر من أقدس الأعياد في الدين المسيحي، ويبحثون لتبادل التهاني والمعايدة مع الأقارب والأصدقاء و زملاء العمل، وفي هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل التي تخص هذا الموضوع.

رسائل تهنئة بعيد القيامة المجيد

يبحث الكثير من المواطنين في معرفة ما هي أجمل رسائل التهنئة بعيد القيامة المجيد لإرسالها في اليوم المجيد للكنيسة القبطية الأرثوذكسية برئاسة قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية أو بعيد الفصح، الذى قام فيه السيد المسيح، من بين الأموات، بعد أن قام الرومان بصلبه، ويعتبر هذا العيد من أكبر وأهم الأعياد فى المسيحية وتعتبر من أكثر مظاهر الاحتفال بعيد القيامة هو تبادل التهنئة بين الأهلي والأصدقاء، وذلك من خلال إرسال بعض رسائل التهنئة بعيد القيامة المجيد.

عبارات التهنئة بعيد القيامة

إليكم عبارات التهنئة بعيد القيامة 2024 وإرسال رسائل وعبارات مكتوبة للأهل والأصدقاء:

  • يا ملائكة السماء زوريهم وقبل الناس فرحيهم وبعيد قيامة يسوع هنيهم.
  • قبل ما يرن تليفونك برسالة … قولت أحلى رسالة توصلك ..تهنئكم بعيد القيامة .. اخرستوس أنيستي.. اليثوس أنيستي…. المسيح قام.. بالحقيقة قام.
  • أحلى شيئا في العيد تكون سعيد… وتحيلك رسالة من حبايبك تقولك..افرح بالعيد مع المسيح فلديك.. أخرستوس أنيستي.. آليثوس آنستي.. المسيح قام.. حقا قام.
  • كل جلجثة وصليب تعقبها دائما أفراح القيامة. الأمس يموت واليوم نور والأحد قام وزلزل القبور المسيح قام حقا قام.
  • بعد الحزن في أسبوع الآلام لازم نفرح بالقيامة … نفرح ونهلل بقيامة رئيس السلام … المسيح قام…بالحقيقة قام.
  • تمكن الشخص الفادي المخلص من الاستعانة بقوته وشجاعته للتغلب على الموت، ومن خلال ذلك نتمنى أن نستمر في الاستمتاع بنعمته في حياتنا.
  • إن من أروع المشاهد هو رؤية الإنسان للمكانة المتميزة التي وهبها له خالقه، تلك المكانة التي برزت بوضوح في عيد القيامة، عيد سعيد للجميع.