فئات: أخبار الرياضة

“اعرف نتيجة المباراه” نتيجة مباراة الاهلي والزمالك في كرة السله في نصف نهائي دوري السوبر 2023-2024

يبحث الكثير من عشاق كرة السله المصريه الذين لم يشاهدوا المباراه عن نتيجة مباراة الاهلي والزمالك في كرة السله وذلك في مباراة دور نصف نهائي دوري السوبر لكرة السلة التي أقيمت أمس الإثنين على صالة برج العرب بالإسكندرية، حيث انتهت المباراه بفوز فريق الاهلي بنتيجة 73-55، ونعرض لكم من خلال هذا المقال التفاصيل الكامله حول مباراة الاهلي والزمالك خلال السطور التاليه.

نتيجة مباراة الاهلي والزمالك في كرة السله

يستمر البحث عن نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في كرة السله من قبل عشاق كرة السله، حيث بدأت المباراه بتوازن من كلا الفريقين وفاز الأهلي بالفترة الأولى 18/16 وبفارق نقطتين فقط، وفي الفترة الثانية عاد الزمالك وتعادل مع فريق الأهلي، وبعدها تقدم نتيجة 22/20 وانتهت الفترة الثانية والشوط الأول بتقدم فريق الأهلي 41/37، وانتهت المباراه بفوز الأهلي بنتيجة 73-55 أمام غريمه التقليدي الزمالك.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري السوبر لكرة السلة

حيث بدأت المباراه بتوازن من كلا الفريقين وفاز الأهلي بالفترة الأولى 18/16 وبفارق نقطتين فقط، وفي الفترة الثانية عاد الزمالك وتعادل مع فريق الأهلي، وبعدها تقدم نتيجة 22/20 وانتهت الفترة الثانية والشوط الأول بتقدم فريق الأهلي 41/37.

ومع بداية الفترة الثالثة من المباراه، كان فريق الأهلي متألقاً ونجح في إنهاء الشوط الثالث لصالحه بتقدم 61/46.

وفي الفترة الرابعة توالى الأهلي تألقه على المباراة وتمكن من حسم اللقاء لصالحه، وانتهت المباراه بفوز الأهلي بنتيجة 79/60.

وبهذه الأهداف تمكن فريق الأهلي  الفوز على فريق الزمالك في سلسة نصف نهائي دوري السوبر لكرة السلة، وبذلك يحتاج للفوز في مبارتين على التوالي للابتعاد عن المواجهة الرابعة أو الخامسة.

و تقام المباريات القادمة بين فريقي الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري السوبر لكرة السلة في أيام 8 و10 مايو وفي حالة إنتصار الزمالك في مباراة ستذهب السلسلة للمباراة الرابعة يوم 12 مايو والمواجهة الخامسة في 13 مايو الجاري.