أخبار مصر

“بزيادة 35 ألف”سعر تذكرة طيران الحج 2024 السياحي والبري من 30 الى 50 ألف جنيه مصري

بدأ الكثير من المواطنين الذين يرغبون في الذهاب الى الحج قبل موعد عيد الأضحى المبارك اي قبل شهر ذي الحجة في البحث عن سعر تذكرة طيران الحج 2024 حيث تشهد أسعار الحج البري 2024 في الموسم الحالي ارتفاعا طفيفا و اعتمدت اللجنة الفنية للحج السياحي زيادة 35 ألف جنيه كتذاكر انتقالات لحجاج قرعة الحج السياحي للمستوى البري، ففي هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل التي تخص اسعار تذاكر الطيران.

سعر تذكرة طيران الحج 2024

بدأ سرد أسعار تذكرة طيران الحج 2024 حيث يتراوح سعر السفر لحجاج بيت الله الحرام للموسم الجاري من 30 إلى 50 ألف جنيه مصري، حيث تختلف أسعار تذاكر طيران السفر لاختلاف مواعيد السفر والعودة ودرجة السفر، و ترتفع أسعار تذاكر طيران موسم الحج للأيام الأخيرة لتفويج الحجاج والأيام الأولى لعودة الحجاج فور الانتهاء من مناسك الحج، وتمت الاشارة الى ان اسعار تذاكر السفر ترتفع في الأيام الأولي من شهر ذو القعدة في مرحلة السفر، والأيام الأولى لعيد الأضحى في مرحلة العودة  حيث جاءت اسعار الحج السياحي 2024 بما يقرب من 60 ألف ريال سعودي وفاز في قرعة السياحة عن فوز 23 ألف مواطن لأداء فريضة الحج من خلال شركات السياحة، من إجمالي 58 ألف مواطن.

أسعار برامج الحج السياحي للمستوي البري

يبحث الكثير من المواطنين عن أسعار برامج الحج السياحي للمستوى البري وذلك بعد تطبيق الزيادة وهي التي تأتي كالتالي:

  • يأتي برنامج الحج البري تحسين 4 و5 نجوم بسعر 191 ألف جنيه، وبعد اضافة زيادة النقل سيصل سعره  الى 226 ألف جنيه مصري.
  • يأتي برنامج الحج البري تحسين 4 و5 نجوم أقصي مسافة من الحرم المكى 250 مترا مربعا بسعر 195 ألف جنيه، وبعد إضافة زيادة تذاكر النقل سيصل سعره الى 230 ألف جنيه.
  • يأتي برنامج الحج البري إقامة موسم كامل بمكة بفنادق بسعر يصل الى 225 ألف جنيه وبعد اضافة زيادة النقل سيصل سعره الى 260 ألف جنيه.

ومن الجدير بالذكر انه قد تم التنويه على انه قد ارتفعت اسعار تذاكر الحج بنحو ما يصل إلى 35 الف جنيه في خلال العام الجاري.