أخبار الرياضة

“دوري أبطال أوروبا” موعد ماتش الريال والبايرن 2024 والقنوات الناقلة الماتش بأعلي جودة ممكنة HD

يبحث الكثير من مشجعين نادي الريال حول موعد ماتش الريال والبايرن حيث يسعي فريق ريال مدريد الإسباني لمقابلة من العيار الثقيل عندما يستقبل نظيره بايرن ميونخ، وذلك في إياب نصف نهائي النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا، استكمل معنا المقال لتتعرف علي موعد ماتش الريال البايرن.

موعد ماتش الريال والبايرن

نعرض لكم من خلال موقعنا “بلد نيوز” موعد ماتش الريال والبايرن حيث من المتوقع أن مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ، في تمام العاشرة من مساء اليوم، الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024، وستكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports HD 1، كما يتسلح الفريق الملكى بعاملى الأرض والجمهور من أجل التأهل لنهائى دوري الأبطال هذا الموسم، خاصة بعدما تعادل في مواجهة الذهاب خارج ملعبه بنتيجة 2-2 على ملعب “آليانز أرينا”، استكمل معنا المقال لتتعرف علي القنوات الناقلة لمباراة الريال والبايرن.

القنوات الناقلة لمباراة الريال والبايرن في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

من المتوقع ان مجموعة قنوات “beIN Sports” القطرية لها حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا 2023-2024 حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبالتأكيد ستذيع مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ عبر إحدى قنواتها، وخصصت الشبكة قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2 لنقل المباراة المرتقبة، هواة البث المباشر يمكنهم فعل ذلك عبر تطبيق TOD TV بجانب beIN Connect، وإن كنت خارج منطقة الشرق الأوسط وترغب في الاستمتاع بمتابعة المباريات يمكن الاعتماد على Nord VPN، استكمل معنا المقال لتتعرف علي التشكيل المتوقع.

التشكيل المتوقع في مباراة اليوم

  • تشكيلة ريال مدريد المتوقعة: من المتوقع ان يعتمد المدرب كارلو أنشيلوتي على التشكيلة التالية: (يُحدث لاحقًا بعد الإعلان الرسمي).
  • تشكيلة بايرن ميونخ المتوقعة: من المتوقع أن يعتمد المدرب يوليان ناجلسمان على التشكيلة التالية: (يُحدث لاحقًا بعد الإعلان الرسمي).