الإقتصاد

كم فوائد 10 ألف جنيه في البنك في الشهر؟ تعرف علي اجدد شهادات البنك الاهلي الجديدة 2024 بعائد خيالي

يتسائل دائما المستثمرين كم فوائد 10 ألف جنيه في البنك في الشهر؟ حيث تبذل اغلب البنوك الموجودة في السوق المصري قصادي جهدها علي تقديم أفضل الحلول المصرفية، لعملائهم كما أنهم يتنافسون لجذب المزيد من الودائع والمدخرات، كما يوفر البنك الأهلي المصري مجموعة كبيرة من الأوعية والشهادات الادخارية التي تختلف من حيث سعر الفائدة ودورية صرف العائد، كما تتميز المنتجات المصرفية التي توفرها البنوك بأنها مضمونة وأمنه، استكمل معنا المقال لتتعرف علي تفاصيل اكثر.

كم فوائد 10 ألف جنيه في البنك في الشهر؟

نجاوب معكم من خلال مقالنا هذا كم فوائد 10 ألف جنيه في البنك في الشهر؟ حيث بدأ عملاء بنك مصر والبنك الأهلي المصري في شراء شهادات الادخار الجديدة التي أعلن عنها البنكان منذ فترة والتي تصل نسبة العائد منها إلى 27%، وهو العائد الأكبر في تاريخ البنكين، ويُعد فرصة كبيرة للعملاء، كما أعلن بنك مصر والبنك الأهلي المصري عن عائد شهادات الادخار الجديدة، وهو 27% يحصل عليه صاحب الشهادة في نهاية العام وهو مدة الشهادة، أو 23.5% شهرياً، كما يمكن للمواطنين تحقيق دخل قيمته 10183 جنيه شهريًا لمدة لا تقل عن 12 شهر، في حال شراء الشهادة الشهادة البلاتينية السنوية بمعدل 23.5% ذات العائد الشهري، بمبلغ 520 ألف جنيه مصري.

الشهادة البلاتينية السنوية

قام البنك الأهلي بالإعلان أن سعر العائد علي الشهادة 27% حيث يصرف بصورة سنوية في نهاية المدة، أو 23.5% ويصرف بصورة شهرية، كما أن العائد علي الشهادة ثابت طوال مدتها ويمكن الاقتراض بضمانها، كما يمكن إصدار بطاقات ائتمانية بضمان تلك الشهادة، كما أشار البنك الي أن الحد الأدنى لشراء تلك الشهادة 1000 جنيه مصري، كما الشهادة تستمر لمدة عام واحد فقط، كما يبدء احتساب العائد من يوم العمل التالي ليوم الشراء، بينما لا يمكن استرداد قيمة الشهادة الا بعد مرور 6 أشهر من يوم العمل التالي ليوم الشراء.