أخبار مصر

متى عيد الاضحى 2024 العد التنازلي ف مصر وفقاً لمعهد البحوث الفلكية.. وكم عدد أيام الإجازة

تزداد رغبة الكثير من المواطنين حول معرفة متى عيد الاضحى 2024 العد التنازلي، كما يعتبر عيد الاضحي هو ثاني ايام عيد المسلمين ويكون في اليوم العاشر من شهر ذي الحجة ويتزامن عيد الاضحى مع أداء مناسك الحج – الركن الخامس من أركان الاسلام -، والتي يسبقها يوم عرفة ركن الحج الأعظم، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين موعد عيد الاضحي.

متى عيد الاضحى 2024 العد التنازلي

وننشر لكم متى عيد الاضحى 2024 العد التنازلي، ومن المنتظر بان يبدا عيد الاضحي في اليوم العاشر من ذي الحجة وتبدأ إجازة عيد الأضحى في العديد من الدول العربية والإسلامية من 10 ذي الحجة إلى 12 ذي الحجة، أي من 16 يونيو إلى 18 يونيو 2024 وهي فترة عيد الاضحى 2024، ويعتبر يوم وقفة عرفة وهو يوم التاسع من شهر ذي الحجة وتعتبر وقفة عرفة من اهم شعائر الحج حيث يجتمع فيه الحجاج في صعيد عرفات للدعاء والتضرّع إلى الله تعالى، وتوافق وقفه عرفة 2024 يوم 15 يونيو المقبل.

تهنئة عيد الاضحي

عندما تحل المناسبات تتدفق من القلب أصدق العبارات وأعذب الكلمات ويتبادلها الأحباب والأصحاب كتجديد للمحبة وإحياء للمودة، وها أنا بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أزجي لكم خالص التهاني وأنثر بين يديكم عقود التبريكات.

كم نحن سعداء عندما أبقتنا الأقدار إلى هذا اليوم لنبعث التهاني بمناسبة عيد الأضحى، إلى أناس نحمل لهم في قلوبنا الحب، كل عام وأنتم بخير.

العيد علينا هل وبأحلى فرحة طل ويا رب يسعد الكل، كل عام وأنتم بخير.

بمشاعر تلامس عنان السماء حبًا، وودًا، واحترامًا، وتقديرًا أهنئك بحلول عيد الأضحى المبارك كل عام وأنتم بخير.

كل عام وأنتم بخير وبصحة وسلامة، وعساكم من عوادة وعسى أفراحكم تدوم بصحبة أحبابكم.

حبيت أسبق الجميع، لأكون أول من يرسل المعايدة لأغلي الناس علي قلبي، فكل عام أنتم بخير وصحة وسلامة، وعيد سعيد.