تجارة وأعمال

” الطن بكام “سعر طن الارز الشعير اليوم الخميس 9 مايو 2024 للمستهلكين في الاسواق المحلية

اتزدادت معدلات البحث في الفترة الاخيرة عن سعر طن الارز الشعيراليوم والتي تعد واحدة من اكثر القضايا اهتمام لدي الكثير من الاشخاص في العالم ويهتمون بمعرفة اسعار الارز للمستهلكين والمزارعين وقد يقوم الكثير من الاشخاص بشراء الارز لتلبية الاحتياجات الاساسية اليومية ومن خلال موقعنا بلد نيوز سنتعرف علي سعر الارز اليوم.

سعر طن الارز الشعير اليوم

ومن خلال جلسات التدوال الصباحية اليومية في السواق المصرية قد شهد سعرالارز ارتفاع كبير في الايام السابقة والذي يعد الارز محور اهتمام لدي الكثيرين ويعتبر الارز من المحاصيل الاساسية في توفير الغذاء للبشر والذي يكون له مكانة كبيرةويتسائل عدد كبير من المواطنين حول معرفة سعر طن الارز الشعير اليوم وخاصة في يوم الخميس الموافق 9 مايو 2024 والذي قد واصل استقرار سعر الارز الشعير  بنوع رفيع الحبة اليوم بسعر يصل قيمته الي 15 الف و 250 جنيه مصري للطن الواحد ومن خلال موقعنا بلد نيوز سنوفر لكم جميع المعلومات الخاصة بسعر الارز.

اسعار الارز اليوم في مصر

  • واصل ايضا الارز الشعير الاستقراراليوم في 9 مايو الخميس للنوع عريض الحبة اليوم بسعر يصل بنحو الي 16 الف و 150 جنيه مصري.
  • واصل اليوم في 9 مايو الخميس للنوع  الارز الابيض البلدي بنوع عريض الحبة كسر 3% اليوم بسعر يصل بنحو الي 25 الف جنيه مصري.
  • وصل سعرطن الارز الابيض البلدي بنوع رفيع الحبة كسر 3% اليوم بسعر يصل بنحو الي 24 الف جنيه مصري.
  • ووصل طن الارزاليوم الخميس 9 مايو للنوع الابيض المحلي رفيع الحبة كسر 5% بسعر يصل قيمته الي 24 الف و 600 جنيه مصري.
  • وقد وصل سعر كيلو الارز اليوم في الاسواق للمستهلك بسعر يصل بنحو الي 30 جنيه مصري.
  • بينما سجل سعر كيلو الارز كسر 3% اليوم في الاسواق للمستهلك بسعر يصل بنحو الي 27 جنيه مصري.
  • وسجل ايضا كيلو الارز اليوم في البطاقة التموينية بسعر يصل بنحو الي 12.50 جنيه مصري.

سعر طن الارز في مصر من اكثر المواضيع التي يبحثوا عنها وخاصة في ذلك الوقت ويعد الارز من السلع الاساسية التي يهتم بها جميع المواطنين ويتابعون معرفة الاسعار وجميع اسعار السلع الغذائية.