أخبار التعليم

الآن ننشُر جدول امتحانات اولى صنايع 2024 فقاً لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

يهتم الكثير من الاشخاص والطلاب حول معرفة جدول امتحانات اولى صنايع 2024، فقامت مديرية الادارة المركزية للامتحانات العامة في وزارة التربية والتعليم الفني عن جدول سير امتحان دبلوم المدارس الثانوية الفنية الصناعية نظام 3 سنوات والدمج التعليمي والأجدارات الأساسية للبرامج المطورة، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين جدول امتحانات الصف الاول صنايع.

جدول امتحانات اولى صنايع 2024

وننشر لكم جدول امتحانات اولى صنايع 2024، ومن المنتظر بان سوف تبدا الامتحانات في يوم السبت 25 مايو 2024 وذلك لاداء الطلبة من مختلف الشعب الدراسية لاداء اختبار اللغة العربية وذلك في تمام الساعة التاسعة صباحا 11:30 صباحا وفيه سيتم اختبار التربية الدينية من 12 وذلك الي تمام الساعة 1:30 ظهرا.

  • اولا سيكون اليوم الاول للامتحانات من 9 إلى 10:30: لاداء امتحان إدارة المشروعات الصغيرة لشعب البلاستيك والأجهزة التعويضية والملابس الجاهزة وميكانيكا الغزل وميكانيكا النسيج وصباغة وطباعة وتجهيز المنسوجات بمصر حلوان.
  • وسيكون اليوم الثاني بداية من 9 إلى 11: وسيكون لاداء مادة الفيزياء العامة لجميع التخصصات من الثانوي الصناعي نظام الجدارات، عدا البلاستيك وتكنولوجيا صيد الأسمالك وصيانة محطات المحولات وصيانة خطوط النقل وأجهزة الوقاية والاتصالات والشبكات الكهربائية والإلكترونيات الصناعية والتحكم والأجهزة التعويضية وجميع تخصصات مصر حلوان – مادة شبكات القدرة لتخصص شبكات كهربية – مادة الحاسب في الصناعة لتخصص الإلكترونيات الصناعية – مادة الحاسب في التحكم لتخصص تحكم.
  • وسيكون اليوم الثالث للامتحانات في من 9 إلى 11:30: لاداء مادة اللغة الأجنبية لتخصص تكنولوجيا صيد الأسماك، وأساسيات اللوجستيات لتخصص فني لوجستيات.
  • وسيكون اليوم الرابع للامتحانات من 9 إلى 12: وسيكون لاداء مادة تكنولوجيا خاصة لتخصصات صيانة محطات المحولات وصيانة خطوط النقل وصيانة أجهزة الوقاية والاتصالات، ومادة تكنولوجيا الهندسة الكهربائية لتخصص فني صيانة كهربية.

هل تقرر تعديل جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 ؟

فقامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بان حتي الان لم يتم اجراء ايه تعديلات عن مواعيد جدول امتحانات الثانوية العامة لعام 2024 ومن المنتظر بان يتم بدا الامتحانات في 10 يونيو القادم وسيكون للمواد الغير مضافة للمجموع.