أخبار مصر

أسعار البنزين اليوم 2024 بتاريخ 9 مايو.. بعد الزيادة الجديدة المعلنة

شهدت عمليات البحث تزايد كبير و ةمتكرر علي محرك البحث جوجل حول معرفة ما هي أسعار البنزين اليوم 2024 الجديدة وفقا لما تم خلال الفترات الحالية من قرارت تم اصدراها، و قد تعرضت اسعار البنزين و المواد البترولية الي ارتفاع بشكل ملحوظ في القترة الاخيرة، و من خلال موقعنا بلد نيوز سوف نرصد لكم التفاصيل تابع معنا.

أسعار البنزين اليوم 2024

و نظرا لارتفاع اسعار البنزين و السولار و المواد البترولية بعد الاجتماع الاخير للجنة التسعير التلقائي عن اسعار النزينـ قام الكثير من المواطنين و خصوصا اصحاب السيارات الاجرة برفع اسعار المواصلات، و قد وصل سعر طن البنزين بنوع 95 بسعر يصل قيمته الي 830 دولار امريكي، و من خلال هذا المقال سوف نعرض لكم اسعار البنزين اليوم الخميس 9 مايو 2024 بجميع محطات البنزين في جمهورية مصر العربية:

  • سجل سعر اللتر الواحد من البنزين نوع 80 بسعر يصل قيمة 11 جنيه مصري بعد الزيادة الجديدة بدلًا من 10 جنيه مصري.
  • بلغ اليوم سعر اللتر الواحد من البنزين نوع 92 بسعر يصل قيمة 12.5 جنيه مصري بعد الزيادة الجديدة بدلًا من 11.5 جنيه مصري.
  • وصل اليوم سعر اللتر الواحد من البنزين نوع 95 بسعر يصل قيمة 13.5 جنيه مصري بعد الزيادة الجديدة بدلًا من 12.5 جنيه مصري.

سعر السولار اليوم

اليكم نوصح سعر السولار اليوم الخميس الموافق 9 من شهر مايو 2024 بجميع محاطت البنزين، و جاءت الاسعار علي النحو التالي:

  • بعد الزيادة الجديدة وصل سعر لتر السولار بقيمة تصل الي عشرة جنيه مصري للتر الواحد.
  • بعد الزيادة الجديدة وصل سعر انبوبة البوتجاز او ما تسمي اسطوانة البوتجاز بقيمة تصل الي 100 جنيه مصري بدلا من 80 جنيه مصري.
  • بعد الزيادة الجديدة وصل سعر اسطوانة الغاز بقيمة تصل الي 100 جنيه مصري بدلا من 80 جنيه مصري.