حسم اخير.. موعد مباراه الزمالك ونهضه بركان الأحد 12-5-2024 في نهائي كأس الكونفدرالية
مباراه الزمالك ونهضه بركان

تزداد رغبة محبين نادي الزمالك حول معرفة موعد مباراة الزمالك القادمة وتاتي المباراة من العيار الثقيل أمام نهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية 2023-2024، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين موعد المباراة والقنوات الناقلة.

مباراه الزمالك ونهضه بركان

وننشر لكم موعد مباراه الزمالك ونهضه بركان، ويحل الفارس الابيض ضيف على فريق نهضة البركان المغربي والتي سوف يتم عرضها مساء الاحد ومن المنتظر بان تاتي المباراة على ملعب الملعب الوطني في المغرب، وذلك في لقاء ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية، فقد نجح الزمالك للتاهل لنهائي في كاس المنفدرالية على ملعب الملعب الوطني في المغرب، وذلك في لقاء ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

موعد مباراه الزمالك ونهضه بركان

ومن المنتظر بان ياتي موعد المباراة بين فريق الزمالك ونهضة البركان والتي تاتي في نهائي كأس الكونفدرالية، مساء الأحد 12 مايو 2024، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، 8 بتوقيت المغرب.

معلق مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية

وبعد ان وضحنا لجميع المتابعين موعد المباراة الاحد 12 مايو 2024 فمن المنتظر بان يعلق على مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية، المغربي جواد بده والمصري محمد فوزي.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية

وبع ان وضحنا لجميع المتابعين موعد المباراة والمقرر بان لها بان تكون غدا الاحد 12 مايو 2024 فمن المنتظر بان يتم عرض المباراة تنقل مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية على قناة beIN Sports 6.

تردد قناة beIN Sports 6 الناقلة لمباراة الزمالك

وننشر لكم التردد الخاص بالقناة عبر النايل سات..

القمر الصناعي: النايل سات
التردد: 11054
معامل الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 2\3.

والجدير بالذكر بان سيتم عرض مباراة الزمالك ونهضة بركان غدا الاحد 12 مايو 2024 من خلال قناة بين سبورت 6.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام