“اعرف هتسافر امتى” مواعيد قطارات القاهرة الاسكندرية … الهيئة القومية لسكك حديد مصر تُعلن
مواعيد قطارات القاهرة الاسكندرية

يبحث الكثير من المقبلين على السفر من خلال القطارات عن مواعيد قطارات القاهرة الاسكندرية، وذلك بعد تغيير مواعيدها بمناسبة بدأ موسم المصايف و بدأ تشغيل قطارات النوم والقطارات المكيفه، تزامناً مع بداية فصل الصيف، وذلك ابتدأً من 1 يونيو المقبل، وإليكم خلال السطور التاليه لهذا المقال مواعيد القطارات المتجهه من وإلى الأسكندريه.

مواعيد قطارات القاهرة الاسكندرية

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصرعن مواعيد قطارات القاهرة الاسكندرية، وذلك بعد تغيير مواعيدها تزامناً مع بداية فصل الصيف وبداية السفر إلى المصايف، لذلك حرصنا من خلال موقعنا الإخباري تقديم المواعيد الجديده لقطارات القاهره الإسكندريه، وجاءت على النحو التالي :

ينطلق قطار رقم 1131 درجة ثالثة مكيفة القاهرة/ الإسكندرية يوميًا من القاهره، في تمام الساعة السابعه صباحًا حيث يصل إلى محافظة الإسكندرية في تمام الساعة 9:55 صباحًا، بينما ينطلق قطار رقم 1130 درجة ثالثة مكيفة الإسكندرية/ القاهرة يوميًا من الإسكندريه، في تمام الساعة 7:30 مساءً، ويصل إلى القاهرة في تمام الساعة 10:15 مساءً.

 تعديل مواعيد قطارات أرقام 119، و7، و1205، و32

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر عن تعديل قطارات أرقام 119، و7، و1205، و32 حيث جاءت مواعيدها الجديده على النحو التالي :

تم تعديل موعد قطار رقم 119 تهوية ديناميكية القاهرة/ الإسكندرية يوميًا، حيث سينطلق من القاهرة الساعة 5:00 مساءً، ويصل محافظة الإسكندرية الساعة 9:45 مساءً.

بينما تم تعديل موعد قطار رقم 32 تهوية ديناميكية الإسكندرية/ القاهرة يوميًا، إذ يتحرك من محافظة الإسكندرية في تمام الساعة 6:20، ويصل إلى القاهرة في تمام الساعة 10:35.

وينطلق قطار رقم 7 تهوية يوميًا من القاهره في تمام الساعة 6:20، ويصل إلى الإسكندرية في تمام الساعة 10:15.

تشغيل قطار رقم 1205 تحيا مصر القاهرة/ الإسكندرية، إذ يتحرك من القاهرة في تمام الساعة 6:45، حيث سيصل إلى الإسكندرية في تمام الساعة 10:19.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام