مجلة عروض كارفور  في مصر بجميع الفروع وخصومات حتى 70% على الأجهزة الكهربائية
عروض كارفور

يهتم الكثير من المتابعين والاشخاص حول معرفة باقة عروض كارفور، وتعمل سلسلة محلات كارفور على تقديم خصومات وتخفيضات كبيرة على السلع والمنتجاات الغذائية بشكل كبير، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين باقة عروض كارفور اليوم الاثنين 13 مايو .

عروض كارفور

وننشر لكم عروض كارفور، خاصة مع بدء خفض أسعار جميع السلع والأصناف في مصر، بعد توافر الورقة الخضراء في البنوك، وتوفير احتياجات رجال الأعمال ، وتاتي العروص المطروحة تشمل على احتياجات الاسرة المصرية من مختلف السلع والاصناف باسعار مميزة وفيها تصل الخصومات الي 25% ولقد تصل في بعض الاصناف الي 50% ، كما تعتبر سلسلة كارفور منذ بدأ نشاطها في مصر عن ما يزيد عن 20 عاماً، من أكثر السلاسل التجارية العاملة في السوق المصري، وأكثرها نشاطاً، فهى تمتلك عدد كبير من الفروع داخل مصر.

مجلة عروض كارفور 2024

فقد قامت سلسلة هايبرات كارفور باطلاق باقة من اروع وافضل التخفيضات بارخص الأسعار وأجود الأصناف حتى 21 مايو والتي قد جاءت العروض في:-

  • اولا لقد جاءت عروض كارفور على مروحة عمودية نوعها Tefa  بقيمة تصل الي  2199.00 جنيه مصري بدلا من 2799 جنيه مصري يومجد عليها عرض بنسبة 21%.
  • ثانيا تاتي عروض كارفور على تكيف نوعه يونيور اير 1.5 حصان لتسجل سعر  19999 جنيه مصري بدلا من 22000 جنيه مصري بخصم يصل الي 9%.
  • وتاتي عروض كارفور على سمارت خليك بوزن 700 مللي لتسجل سعر 36.95 جنيه مصري بدلا من 49.95 جنيه مصري بخسم يصل الي 26%.
  • كما تاتي عروض كارفور على نسكافية كلاسيك قهوة سريعة التحضير بوزن 190 جرام بسعر يصل قيمته الي 188.95 جنيه مصري بدلا من 253.00 جنيه مصري بخسم يصل الي 25%.

والجدير بالذكر بانه يمكن لجميع الاشخاص الاستنافع بكافة عروض كارفور الجديدة.

كارفور اونلاين

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم العمل على توفير كارفور اونلاين من أجل أن يتمكن كل المواطنين من العمل على الحصول على كل العروض الخاصة بهم بكل سهولة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام