download.. تحميل لعبة زلمة يغرس قيم الزلومية مجانا على أندرويد من ميديا فاير
تحميل لعبة زلمة يغرس قيم الزلومية مجانا

يسعى الكثير في الايام الماضية على تحميل لعبة زلمة يغرس قيم الزلومية مجانا، حيث أنه قد شهدت جدال واسع ورغبة كبير من اجل لعبها وتحميلها، حيث انها تعد من اكثر الألعاب الخاصة بالمغامرات الغريبة وأيضا هي لعبة ذات فكرة جديده على الالعاب في العالم العربي، حيث أنها تدور فكرتها حول البحث عن فريق من أجل تمثيل في فيلم جديد و من أجل تسجيل بعض المشاهد، كما أنك يتم اختبارك في اثناء تأديه المشاهد التي من الممكن ان تثير تعجبك منها، ومن هذا التقرير سوف نتعرف على كل التفاصيل الخاصة باللعبة.

تحميل لعبة زلمة يغرس قيم الزلومية مجانا

بعد أن تسائل الكثير من المواطنين من اجل التعرف على طرق تحميل لعبة زلمة يغرس قيم الزلومية مجانا، حيث أنها يمكنك ان تقوم بتحميلها على اجهزة الهواتف الذكية الخاصة بك، حيث انك ما إذا كنت تحمل هاتف اندرويد، فعليك بالذهاب إلى جوجل بلاي وتحميل اللعبة، وإذا كنت تحمل هاتف آبيل، يمكنك الذهاب إلى آب استور وتحميل اللعبة على جهازك، ومن هذا التقرير سوف نتعرف على خصائص اللعبة.

خصائص تحميل لعبة زلمي يغرس قيم الزلومية APK

  • من مميزات اللعبة أنها من بين العاب المغامرات التي تعمل على إدخال اللاعب في جوه فكاهي و مرح من أجل خوض تجربه التمثيل داخل فيلم سنيمائي.
  • تضم اللعبة عدد كبير من المهام المطلوب تنفيذها من اللاعب وعلى أن تزداد صعوبتها مع نجاحك في الفوز و الانتقال الى المستويات الاكثر تقدم.
  • كما أنه يتوفر مساعد صوتي ناطق بالعربية يعمل على توجيه اللاعبين اثناء تمثيل المشاهد داخل الفلم.
  • حجم صغير جدا مما يساعد اللاعبين على تنزيل و تثبيت اللعبة على اجهزه الجوالات و الكمبيوتر بكل سهوله, حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة التخزين.
  • كما أنها تحمل الكثير من تصميم جرافيك عالي الدقة 3D ثلاثي الابعاد مع رسوم و الوان تتسم بالبساطه.

اجابة اسئله اختبار الزلومية

 هل انت زلمي/ة؟

الاجابة الصحيحة : نعم.

هل تظن انك عند جد زلمي/ة؟

الاجابة الصحيحة : نعم.

هل هناك احتمال ولو 1% أنك لست زلمي؟

الاجابة الصحيحة : لا.

هل تظن ان الزلمي يجب ان يدخن ليكون زلمي؟

الاجابة الصحيحة : لا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام