الآن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي 2024 في نهائي دوري ابطال افريقيا والتشكيل المتوقع
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

تزداد رغبة الكثير من الاشخاص ومحبين كرة القدم حول معرفة جميع القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي، وتاتي المباراة في نهائي دوري ابطال افريقيا لعام 2023 2024، كما تشهد معركة ملحمية تجمع بين النادي الاهلي وبين الترجي التونسي في نهائي دوري ابطال افريقيا ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين موعد المباراة والقنوات الناقلة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

وننشر لكم القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي، ومن المنتظر بان سوف تقام مباراة الاهلي والترجي عبر قناة ON Time Sports الأرضية وبين سبورت، مباراة مباراة الاهلي والترجي في مصر على بينما ستعرض في تونس مباراة الاهلي والترجي على قناة الوطنية الأولي ومن المنتظر بان تكون المباراة المتاحة عبر شبكة قنوات بين سبورت كما تعتبر شبكة قنوات بين سبورت حقوق عرض البطولة في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

موعد مباراة الأهلي والترجي

ومن المنتظر بان تقام مباراة الذهب على استاد رادس بتونس في يوم السبت 18 مايو الجاري وذلك في تمام الساعة ال10 مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وفي تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت تونس بينما تقام مباراة الإياب في استاد القاهرة الدولي يوم السبت 25 من نفس الشهر في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

معلق مباراه الاهلي والترجي التونسي

وبعد ان وضحنا لجميع المتابعين موعد المباراة والقنوات الناقلة للمباراة فمن المنتظر بان يقوم بمهمه التعليق على المباراة عصام الشوالي.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الترجي

وننشر لكم التشكيل الخاص بالمباراة ..
حراسة المرمى: مصطفى شوبير
في الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، علي معلول.
في الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور.
في الهجوم: حسين الشحات،، بيرسي تاو، وسام أبو علي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام