أخبار مصر

متى عيد الاضحى 2024 العد التنازلي في مصر وفقاً للحسابات الفلكية

يتطلع الكثير من المواطنين للتعرف على متى عيد الاضحى 2024 العد التنازلي له، حيث أنه أصبح يتقى على موعد عيد الاضحى ما يقرب من شهر واحد فقط، ووينتظر قدوم عيد الاضحى عدد كبير من المواطنين من مختلف البلاد العربية والغربية، حيث ان عيد الاضحى يعتبر من أهم الأعياد عند المسلمين، ومن خلال هذا التقرير سوف نتعرف على موعد عيد الاضحى في مصر.

متى عيد الاضحى 2024 العد التنازلي

تسائل وبحث الكثير من الاشخاص في مصر من أجل التعرف على متى عيد الاضحى 2024 العد التنازلي، حيث أنه يتبقى على موقعد عيد الأضحى واحد وثلاثين يوماً فقط، ومن المقرر ان يوافق موعده يوم 16 من شهر يونيو المقبلن ويكون هذا اليوم بعد استطلاع رؤية هلال ذي الحجة هو اليوم العاشر من نفس الشهر، ومن المقرر ان يتكون ايام عطلة عيد الاضحى حتى ثماني أيام، وذلك لتزامنه مه العطلات الاسبوعية، ومن هنا سوف نتعرف على اجمل العبارات.

تهنئة عيد الأضحى للأصدقاء

  • أصدقائي الأعزاء، أتمنى لكم عيدًا مباركًا مليئًا بأوقات الفرح والمودة تقضونه مع عائلاتكم.
  • كل عام وأنتم بألف خير. كل عام وأنتم بألف خير يا أجمل أصدقاء عرفتهم.
  • أعانكم الله على صيام يوم عرفة وبلغكم عيد الأضحى المبارك ومنّ عليكم بالخير والبركة.
  • عيد أضحى مباركة لكل صديق قريب أو بعيد، فلو بعدت بيننا المسافات تبقى المودة في القلوب محفوظة.
  • كل عام وأنتم وعائلاتكم بألف خير. إلى أصدقائي وزملائي وأحبتي، ملأ الله حياتكم بالأفلام والأعياد، وجعلكم إليه أقرب، وأبعد عنكم الهموم والأحزان.
  • كل عام وأنتم بألف خير. عيد أضحى مبارك، إن شاء الله هذه السنة نحن من المكبرين المهللين من بيوتنا، وفي العام القادم ملبين زائرون إلى بين الله الحرام. اللهم آمين.