دعاء يوم الجمعة يريح القلب 1445 و كيف ادعي لنفسي يوم الجمعه 17 مايو 2024
دعاء يوم الجمعة يريح القلب

يبحث الكثير من المواطنين في معرفة ما هو أجمل دعاء يقال في يوم الجمعة ليريح القلب حيث انه يعتبر من أفضل أدعية يوم الجمعة التي تفتح أبواب الأزراق، حيث إن دعاء يوم الجمعة له فضل كبير لما في هذا اليوم من ساعة استجابة، ففي هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل التي تخص هذا الموضوع.

دعاء يوم الجمعة يريح القلب

يبحث الكثير من المسلمون في هذه الفترة في معرفة ما هو أفضل دعاء يقال في يوم الجمعة في استجابة الدعاء، ومن المقرر ان في يوم الجمعة ساعةٌ يستجاب فيها الدعاء، حيث قال “يومُ الجمُعةِ ثِنتا عشرةَ ساعةً، فيها ساعةٌ لا يوجَدُ عَبدٌ مسلِمٌ يسألُ اللَّهَ فيها شيئًا إلا آتاهُ إيَّاه”.

  • اللهم في يوم الجمعة متعنا براحة البال وصلاح الحال وقبول الأعمال وأنعم علينا بصحة الأبدان واكفنا شر الإنس والجان وأسألك الله م فرجاً لكل مهموم وعطاءً لكل محروم وشفاءً لكل مريض ورحمة لكل ميت ورزقاً لكل محتاج واستجابة لكل دعاء.
  • اللّهم لك الحمد حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه، اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، اللهم لك الحمد عدد خلقك ورضى نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك، اللّهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد على الرضى.

أدعية مُستجابة اليوم

إليكم دعاء مُستجاب اليوم الجمعة 17 مايو 2024:

  • إلهي أدعوك دعاء مَن اشتدّت فاقته وضعفت قوّته وقلّت حيلته دعاء الغريق المضطر البائس الفقير الذي لا يجد لكشف ما هو فيه مِن الذنوب إلا أنت، فصلِّ على محمد وآل محمد واكشف ما بي مِن ضرّ، إنك أرحم الراحمين لا إله إلا أنتَ سبحانك إنّي كنت من الظالمين، سبحان الله وبحمده عدد خلقه، ورضا نفسه، وزنة عرشه ومداد كلماته.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام