أخبار الرياضة

من هو معلق مباراة الهلال والنصر اليوم الجمعة 17-5-2024 في نهائي الدوري السعودي والقنوات الناقلة

حالة من البحث الشديد من الاشخاص لمعرفة من هو معلق مباراة الهلال والنصر، كما يترقب عشاق كرة القدم العربية والسعودية، انطلاق مباراة قوية ومثيرة، مساء اليوم الجمعة، تجمع بين فريقي النصر والهلال، ضمن منافسات الجولة الـ 32 ببطولة دوري روشن السعودي، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين موعد المباراة.

معلق مباراة الهلال والنصر

وننشر لكم اسم معلق مباراة الهلال والنصر، ولقد تم تتويج الهلال السعودي بالنسخة الحالية من بطولة دوري روشن لموسم 2024 وذلك بعد أن خاض منافسة قوية مع الأندية في الدوري السعودي على حصد اللقب، كما احتل نادي النصر ترتيب الثاني من جدول الدوري السعودي وذلك برصيد 77 نقطة من خلال لعب 31 لقاء، حقق الفوز في 25 مواجهة، وتعادل في لقاءاين، وخسر 4 مباريات، كما يمكنك سماع التعليق على مباراة النصر والهلال في الدوري السعودي من خلال تعليق المعلق الرياضي فهد العتيبي أو محمد حسين أضرضور.

القناة الناقلة لمباراة النصر والهلال اليوم في الدوري السعودي للمحترفين

وبعد ان وضحنا لجمع المتابعين موعد المباراة فمن المنتظر بان تنقل مباراة النصر والهلال اليوم في الدوري السعودي للمحترفين، عبر قناة SSC1 HD الناقل الحصري للبطولة داخل الوطن العربي.

التردد: 12523
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 6/5
تردد قناة SSC على عرب سات

واليكم النردد الخاص بالقناة عبر القمر الصناعي عرب سات
التردد: 12418
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

موعد مباراة النصر والهلال

وبعد ان وضحنا لجميع المتابعين القنوت الناقلة للمباراة فمن المنتظر بان تاتي المباراة ومن المقرر بان تقام تمباراة النصر والهلال، مساء اليوم الجمعة 17 مايو 2024، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

والجدير بالذكر بان يذكر بان الهلال هو صاحب مركز الصدارة م في الجولة السابقة التي انتهت بأربعة أهداف مقابل هدف، أما النصر الذي جاء في المركز الثاني.