أخبار الرياضة

معلق مباراه الاهلي والترجي التونسي في ذهاب دوري أبطال افريقيا 2024 وتردد القنوات الناقلة على النايل سات

يهتم الكثير من عشاق كرة القدم حول معرفة من هو معلق مباراه الاهلي والترجي التونسي، ومن المنتظر بان تاتي المباراة في ذهاب دوري ابطال افريقيا لعام 2024، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل.

معلق مباراه الاهلي والترجي التونسي

معلق مباراه الاهلي والترجي التونسي، فقامت مجموعة قنوات “بين سبورت” بتحديد اسم معلق المباراة بين الفريقين ( الاهلي والترجي التونسي) ويحل الأهلي ضيفًا على الترجي بالملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، ضمن مواجهة الذهاب لبطولة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

ومن المنتظر بان تقام مباراة الذهب دوري ابطال افريقيا بين الاهلي والترجي والتي سوف تقام مساء يوم السبت 18 مايو 2024، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، 8 بتوقيت تونس، فقد تاهل الاهلي للمباراة النهائية من بطولة دوري ابطال افريقيا بعد الفوز على مازيمبي الكونغو 0-3 في مجموعة مبارياتي الذهاب والاياب لدور نصف النهائي.

القنوات الفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والترجي التونسي

ومن المنتظر بان تاتي المباراة اليوم السبت 18 مايو عبر قناة beIN Sports 6 الناقلة لمباراة الأهلى والترجي على النايل سات، فقد جاء تردد هذه القناه الناقله للمياره النهائية في دورى أبطال أفريقيا 2024 على النحو الآتي:

تردد قناة beIN Sports 6 على النايل سات

جاء القمر الصناعي: النايل سات.
وجاء التردد: 11054.
وجاء معدل الاستقطاب: v.
وجاء معدل الترميز: 27500.
وجاء معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

من هو معلق مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

وبعد ان وضحنا لجميع المتابعين موعد المباراة بين الفريقين كما يعلق على مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، التونسي عصام الشوالي والمصري علي محمد علي.