متى الراتب هذا الشهر في الأردن مايو 2024 للموظفين و المتقاعدين.. المالية الاردنية توضح
زيارة الموقع الرسمي لوزارة المالية الأردنية. تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك بشكل صحيح. الانتقال إلى قسم الخدمات الإلكترونية. اختيار خدمة الاستعلام عن مستحقات التقاعد من بين الخدمات المتاحة. إدخال البيانات المطلوبة بدقة، مثل رقم الهوية وكلمة المرور. النقر على زر الاستعلام، والانتظار لبضع لحظات حتى يظهر لك تفاصيل رواتب المتقاعدين العسكريين في الأردن.

يتسائل الكثير من المواطنين في المملكة الاردُنية الهاشمية عن متى الراتب هذا الشهر في الأردن، و يأتي ذلك عقب قرار الحكومة الاردنية بزيادة المرتبات لجميع العاملين بالدولة، ومن خلال المقال التالي يقدم لك موقعنا الاخباري بلد ينوز خدمة معرفة موعد الصرف و جدول الصرف بالزيادة الجديدة لجميع العاملين.

متى الراتب هذا الشهر في الأردن

ارتفعت مُععدلات البحث من قبل الكثير من المواطنين في دولة الاردن عن متى الراتب هذا الشهر في الأردن مايو 2024،  اعلنت وزارة المالية في المملكة الاردنية الهاشمية انهُ من المقرر صرف رواتب المواطنين يوم 27 من كل شهر ميلادي مع مراعاة الاجازات و العطل الرسمية المُقررة من الدولة، لذلك من المقرر صرف مرتبات شهر مايو بدابة من يوم الاثنين الموافق 27 مايو 2024، هذا ويأتي متوسط الرواتب في الاردن للعاملين في القطاع المالية، تصل ايل 34.912 دينار اردني سنوياً، في حين تصل مرتبات العاملين في مجال البرمجة الي 23.345 دينار اردني سنوياً، وكذلك يصل مرتبات الهندسة و التقنيات الي 23.913 دينار اردني سنوياً.

موعد صرف رواتب المُتقاعدين في الاردن 2024

من المقرر صرف رواتب المُتقاعدين في الاردن لشهر مايو 2024، يوم الاثنين الموافق 20 مايو 2024، هذا واتاحت الحكومة في المملكة الاردنية الهاشمية خدمة الاستعلام عن رواتب المُتقاعدين عبر الموقع الالكتروني من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بزيارة الموقع الرسمي لوزارة المالية الأردنية.
  2. قم بتسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك.
  3. ادخل علي قسم الخدمات الالكترونية.
  4. اختيار خدمة الاستعلام عن مستحقات التقاعد من بين الخدمات المتاحة.
  5. قم بإدخال البيانات المطلوبة بدقة، مثل رقم الهوية وكلمة المرور.
  6. انقر على زر الاستعلام.
  7. اخيراً: بعد النقر انتظار لبضع لحظات حتى يظهر لك تفاصيل رواتب المتقاعدين العسكريين في الأردن.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام