تليجرام “شاومينج بيغشش ٣ إعدادي” حقيقة تسريب امتحان الجبر والاحصاء للشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني الثلاثاء 21/5/2024 تسريبات الحل والإجابة

تسريب امتحان الجبر والإحصاء للشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني، حالة من الجدل تنتشر بين الآلاف من طلاب الشهادة الإعدادية صباح اليوم بعد تداول بعض الأخبار حول وجود تسريب امتحان مادة الجبر والاحصاء والمقرر أن يخوضه طلاب الصف الثالث الاعدادي صباح الغد الاثنين الموافق 20 من مايو 2024، حيث انطلقت صباح اليوم امتحانات نهاية  العام الدراسي لطلاب الشهادة الإعدادية في عدد من المحافظات المصرية المختلفة في مادة اللغة العربية، وفيما يلي سوف نتعرف على كافة تفاصيل تسريب امتحان الجبر والإحصاء للشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني.

“اعرف جبت كام” .. لينك استعلام نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 كل المحافظات موقع وزارة التربية والتعليم برابط شغال 100%

حقيقة تسريب امتحان الجبر والإحصاء للشهادة الإعدادية 2024

تداولت بعض صفحات الغش صباح اليوم عدد من الصور التي تزعم أنها تسريب الامتحانات التي تم وضعها لطلاب الشهادة الإعدادية خال العام الحالي، حيث تقوم هذه المواقع والجروبات ببيع هذه الصور التي تتضمن أسئلة امتحانات العام الحالي والاجابات النموذجية لها بالكثير من الأموال، مما يهدف إلى التربح وتضليل الطلاب.

“شاومينج Telegra”.. حقيقة تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2024 الجبر والإحصاء في الجيزة والقاهرة والمحافظاتيوم الثلاثاء 21/5/2024

وكانت وزارة التربية والتعليم المصرية قد قامت بتحذير الطلاب من الانسياق وراء هذه الشائعات، وأكدت أن هذه الصور المسربة ليس لها علاقة باختبارات الشهادة الاعدادية 2024 للعام الحالي، كما نوهت على الطلاب بضرورة التركيز خلال الفترة المقبلة على المذاكرة والمراجعات النهائية التي تساعدهم في المرور من فترة الامتحانات بسلام وبدون أي مشكلات.

عقوبة الغش في امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

قامت الحكومة المصرية بفرض عقوبات كبيرة على كل من يحاول أن يقوم بتسريب أو نشر الامتحانات الخاصة بالشهادة الاعدادية ومختلف المراحل التعليمية الأخرى بقصد الغش أو التربح، حيث تأتي هذه العقوبات على النحو التالي:

  • عقوبة الحبس لمدة تترواح ما بين عامين و7 أعوام.
  • غرامة تتراوح ما بين 100 ألف، و200 ألف جنيه.
  • كما يعاقب كل من يساعد في نشر الاسئلة او الترويج لها بالحبس لمدة لا تقل عن عام، وغرامة تتراوح ما بين 10 ألاف إلى 50 ألف جنيه.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام