“حط فلوسك في المكان الصح” شهادات البنك الاهلى 2024 بفائدة تصل لـ 30 % علي جميع شهادات الادخار
شهادات البنك الاهلى

وتزداد نسبة البحث خلال ساعات من قبل الاقتصاديين والمستثمرين، ويبرز البنك الأهلي المصري بين الكثير من المصريين وغير المصريين، ويعتبر من أهم البنوك في جمهورية مصر العربية، وبالتالي هناك الكثير من المواطنين من يرغبون في استثمار الأموال يريدون معرفة المزيد عن هذا البنك، فبعد أن قام البنك المركزي برفع أسعار الفائدة، قام البنك الاهلي أيضًا برفع أسعار الفائدة، ومن خلال المقال سنعمل على توضيح كافة التفاصيل المتعلقة بالموضوع من خلال السطور التالية.

شهادات البنك الاهلى

كثير من المواطنين الراغبين في استثمار الأموال يسألون عن شهادات البنك الأهلي المصري، وبعد أن قرر البنك المركزي المصري زيادة أسعار الفائدة بنسبة 6%، ارتفعت أسعار الفائدة على القروض والودائع في البنوك، بما فيها البنك الاهلي كما أنها زادت لأن الشهادات المصرفية تشمل ما يلي:

  • يتم تقديم شهادة بلاتينية لجميع العملاء لمدة ثلاث سنوات، على المشتريات التي لا تقل عن 1000 جنيه مصري ومضاعفات هذا المبلغ على مدى ثلاث سنوات، مع إنفاق العملاء 21.5% من دخلهم كل شهر.
  • تقديم شهادة مدتها 5 سنوات بعوائد شهرية، جاء الحد الأدنى لمبلغ الشراء هو 1000 جنيه وسينفق العملاء 14.25% من القيمة كل شهر.
  • الشهادة البلاتينية والتي تقدم عوائد إضافية على المشتريات لا تقل عن 1000 جنيه ومضاعفاتها على مدار ثلاث سنوات بعائد إضافي 18% في السنة الأولى و22% في السنة الثانية وهذا السنة الثالثة 26 ٪.
  • الحد الأدنى لقيمة الشراء السنوية للشهادة البلاتينية هو 1000 جنيه وهي صالحة لمدة عام واحد، حيث يدفع العملاء معدل عائد قدره 23% يوميًا، و23.5% شهريًا، و27% سنويًا، يُدفع عند اكتمال الفترة.

مزايا شهادة بنك الاهلي 2024

  • تتمتع هذه الشهادة بأعلى عائد سنوي وشهري لأي شهادة استحقاق مدتها عام واحد في تاريخ البنوك المصرية.
  • يتم دفع الأرباح بواقع 23.5% شهرياً و27% في نهاية العام.
  • القروض على أساس الضمانات ممكنة أيضا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام