” الكهربا هتبطل تقطع امتي ” متى ينتهي انقطاع الكهرباء 2024 وزارة الكهرباء تعٌلن التفاصيل
متى ينتهي انقطاع الكهرباء 2024

هناك تزايد مستمرفي البحث حول متى ينتهي انقطاع الكهرباء 2024 في مصر وخاصة بعد الاضطرابات الت حدثت في الفترة الماضية ووقد اعلنت الشركة القابضة للكهرباء عن تغيرات جذرية لتخفيف الاحمال وذلك لضمان استقرار التيارالكهربائي خلال الفترة الحالية ومن خلال موقعنا بلد نيوز سنقدم لكم المعلومات الخاصة بهذا الموضوع.

متى ينتهي انقطاع الكهرباء 2024

ومن خلال التسائل الكثير من المواطنين حول متى ينتهي انقطاع الكهرباء 2024 وقد اعلنت الشركة القابضة للكهرباء في بيان لها يوم الثلاثاء عن تعديل جدول مواعيد انقطاع الكهرباء وخطة تخفيف الاحمال 2024 وذلك بسبب بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024 وقد تم تعديل خطة تخفيف الاحمال وجدول مواعيد انقطاع الكهرباء من الساعة 3 مساء وحتي الساعة 7 مساء وستكون موزعة علي جميع مناطق في المحافظات المختلفة ويجب لا تزيد مدة الفصل لكل منطقة عن ساعتين.

مواعيد انقطاع الكهرباء

مجموعة رقم 1 من الساعة 4 مساءً حتى الساعة 6 مساءً.
مجموعة رقم 2: من الساعة 4 مساءً حتى الساعة 6 مساءً.
مجموعة رقم 3: من الساعة 5 مساءً حتى الساعة 7 مساءً.
مجموعة رقم4: من الساعة 5 مساءً حتى الساعة 7 مساءً.
مجموعة رقم 5: من الساعة 3 عصرًا حتى الساعة 5 مساءً.
مجموعة رقم 6: من الساعة 3 عصرًا حتى الساعة 5 مساءً.

أرقم أعطال الكهرباء

  • قد اوضحت وزارة الكهرباء انه يمكن الإتصال على رقم الخط الساخن للخدمة ولأعطال الكهرباء والتقديم عن عطل أو أي شكوى تخص فواتير الكهرباء هو 121 والمتاح على مدار الـ24 ساعة.
  • او يمكن التواصل من خلال رقم شركة الكهرباء لخدمة حساب الفاتورة اتصل بـ 359
  • وهناك طريقة اخري للتواصل من خلال رقم شركة الكهرباء لتقديم الاستفسارات العامة اتصل بـ 527935.
  • رقم شركة الكهرباء لتقديم البلاغات الفنية اتصل بـ 2835989.
  • رقم شركة الكهرباء للإبلاغ عن القراءات اتصل بـ 146197.-رقم شركة الكهرباء للاستعلام عن المتأخرات اتصل بـ 7021.

ومن الجدير بالذكر  ان قد كشف مسؤولون بوزارة الكهرباء في تصريحات  عن استمرار تخفيف أحمال الكهرباء في مصر حتى شهر يونيو المقبل بسبب انخفاض كميات الوقود المورد لمحطات الإنتاج للاستفادة من تصدير الغاز خلال الأشهر المقبلة.

ومن الجدير بالذكر ان أوضح المصدر أنه يجري حاليًّا التنسيق مع وزارة التربية والتعليم لإرجاء فصل التيار عن المناطق التي توجد بها لجان امتحانات إلى ما بعد الثانية ظهرًا؛ بحيث يتم التخفيف من الساعة ٣ عصرًا حتى ٥ مساءً.

وكشف مصدر مطلع بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن الوزارة لم تصدر أي بيانات أو تصريحات تتعلق بخطة تخفيف الأحمال  ذلك من سلطة مجلس الوزراء في المقام الأول والوزارة وشركاتها التابعة تقوم فقط بتنفيذ التعليمات وآلية التنفيذ فقط.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام