“أستقبل الآن”  تردد قناة الفجر الجزائرية مسلسل قيامة عثمان مترجمه للعربية كاملة Kuruluş Osman على قناة الفجر
قناة الفجر الجزائرية مسلسل قيامة عثمان

تزداد رغبة محبين ومتابعين حول معرفة تردد قناة الفجر الجزائرية مسلسل قيامة عثمان، ومن المنتظر بان يتم عرض الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان 161 عبر قناة الفجر الجزائرية في يوم الخميس 23 مايو 2024 وذلك بعد ان يتم عرض الحلقة باللغة الام عبر قناة “اي تي في ” التركية.

قناة الفجر الجزائرية مسلسل قيامة عثمان

وننشر لكم تردد قناة الفجر الجزائرية مسلسل قيامة عثمان، كما يعرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة الجديدة عبر قناة الفجر الجزائرية في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، ويعاد عرضه في اليوم التالي في تمام الساعة الثانية ظهرًا، بالإضافة إلى ذلك، يمكنكم متابعة الحلقة بعد عرضها بساعة على موقع قصة عشق.

ضبط تردد قناة الفجر الجزائرية عن طريق إدخال التردد التالي :

القمر الصناعي، النايل سات.
التردد، 12034.
الاستقطاب، أفقي.
معامل تصحيح الخطأ، ¾.
وأيضًا يمكن تنزيلها وضبطها عن طريق :

القمر الصناعي، العرب سات.
التردد، 12130.
معدل الترميز، 27500.
الاستقطاب، عمودي.
معامل تصحيح الخطأ، ¾.

موعد مسلسل قيامة عثمان 161 على القنوات الناقلة

وبعد ان وضحنا لجميع المتابعين التردد الخاص بالقناة الفجر الجزائرية كما يتم عرض المسلسل بشكل اسبوعي وتصل مدة الحلقة الواحدة الي ساعتين ويتم عرض الحلقة الاربعاء 22 من شهر مايو عبر قناة “اي تي في ” التركية وتعرض يوم الخميس 23 مايو 2024 حصري مترجمة باللغة العربية على قناة الفجر الجزائرية في الحادية عشر مساءً وعلى قصة عشق وباقي المنصات الناقلة الخميس في الساعة 1 صباحاً.

تردد قناة ATV التركية

وبعد ان وضحنا لجميع المتابعين موعد عرض الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان الحلقة ال161 عبر قناة اي تي في التركية باللغة التركية، وسيتم عرضها مرة ثانية عبر قناة الفجر الجزائرية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام