فئات: أخبار مصر

يا ترى فيه زياده جديده ولا لأ؟ زيادة المعاشات يونيو 2024 وموعد صرفها … الهيئه القوميه للتأمين الإجتماعي توضح

تداولت الأقاويل خلال الساعات الماضيه عن زيادة المعاشات يونيو 2024، حيث يقترب موعد صرفها، ممل جعل الكثير يبحث ويسأل هل توجد زياده للمعاشات الشهر المقبل أم لا؟ ، ومن خلال هذا المقال سنوضح لكم حقيقة الأمر المتعلق بهذا الموضوع، مع عرض الموعد الرسمي لصرف معاشات شهر يونيو، وذلك قبل اجازة عيد الأضحى المبارك.

زيادة المعاشات يونيو 2024

سأل العديد من المواطنين عن زيادة المعاشات يونيو 2024، حيث يقترب موعد صرف المعاشات، ولكن تم الإعلان عن أنه لا يوجد زياده في المعاشات خلال الشهر المقبل، حيث تم صرف الزياده السنويه في شهر مارس الماضي، بالزياده التي أقرها الرئيس “عبد الفتاح السيسي” بقيمة 15%، وكان من المقرر صرف الزياده السنويه في شهر يوليو من كل عام، ولكن تم تبكير موعدها للسنه الثالثه على التوالي بمناسبة شهر رمضان الكريم.

موعد صرف معاشات شهر يونيو

أعلنت وزارة التضامن الإجتماعي عن موعد صرف معاشات شهر يونيو، حيث من المقرر أن يتم صرف معاشات شهر يونيو بدايةً من اليوم الاول للشهر، وتستمر لمدة ستة أيام.

أماكن صرف المعاشات

يمكن لأصحاب المعاشات صرف معاشات شهر يونيو 2024 بعدة طرق ومنها :

  • ماكينات الصراف الآلي المتوفره في جميع أنحاء جمهورية مصر العربيه.
  • أو من خلال مكاتب البريد التابعه لهم في كل محافظه.

طريقة الإستعلام عن المعاشات بالرقم القومي

أعلنت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي عن طريقة الإستعلام عن المعاشاتعبر خطوات بسيطه، ويمكنكم الاستعلام عن المعاشات بسهوله من خلال إتباع بعض الخطوات التاليه :

  • في الخطوه الأولى يقم الشخص الراغب في الإستعلام عن المعاش على الموقع الخاص بالهيئة القومية للتأمين الاجتماعي .
  • و في الخطو الثانيه ثم يقوم باختيار الاستعلام عن البيانات الخاصة به والموجودة في ملف المعاشات.
  • ثم في الخطوه الثالثه يتم تسجيل الدخول على الموقع باستخدام الرقم القومي الخاص بصاحب المعاش.
  • وفي الخطوه الأخيره يتم دخول كلمة المرور الخاصة بصاحب المعاش حتى يتمكن من معرفة المعلومات التي يريد الحصول عليها، وبعدها تظهر نتائج الاستعلام عن المعاش.

في حالة زيادة المعاشات سيتم عرض التفاصيل الكافيه عنها من خلال موقعنا الإخباري “بلد نيوز” ، ويمكنكم المتابعه المستمره لآخر أخبار المعاشات أيضاً وذلك لحظه بلحظه.