“اعرف جبت كام” .. لينك استعلام نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 كل المحافظات موقع وزارة التربية والتعليم برابط شغال 100%

استعلام نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 كل المحافظات، الآلاف من طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية يبحثون خلال الفترة الحالية عن نتيجة الشهادة الإعدادية والمقرر ان يتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك بعد أن تنتهى جميع اللجان الامتحانية في مختلف المحافظات المصرية الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة، ويرجع اهتمام الطلاب لأهمية مرحلة الشهادة الإعدادية في حياة الطالب التعليمية، لما تحمله من أثر كبير في تحديد مستقبل الطالب التعليمي، ومن خلال التقرير التالي، نستعرض معكم طريقة استعلام نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 كل المحافظات بالخطوات.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024

قام أكثر من 115 ألف و139 طالب وطالبة من طلاب الصف الثالث الاعدادي بخوض اختبارات نهاية العام الدراسي الحالي 2024 في مختلف المحافظات المصرية، وقد أكدت وزارة التربية والتعليم أن العملية الامتحانية تسير بشكل منتظم ومن المقرر أن تبدأ أعمال التصحيح ورصد الدرجات بعد انتهاء جميع الطلاب من امتحاناتهم يوم الخميس المقبل والموافق 23 من مايو 2024.

والجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم المصرية ستقوم بنشر نتائج طلاب أوائل الشهادة الإعدادية عبر موقعها الرسمي قبل إعلان نتائج باقي الطلاب، كما يمكن لجميع الطلاب التعرف على نتائجهم بطريقة إلكترونية من خلال الرابط المفعل عبر الموقع.

رابط استعلام نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 كل المحافظات

خطوات بسيطة يمكن لطلاب الشهادة الإعدادية اتباعها للتعرف على نتائج اختبارات الفصل الدراسي الثاني بدون الحاجة للتوجه إلى الإدارات التعليمية للتعرف عليها، فقط كل ما عليهم هو الدخول على رابط موقع الوزارة، واتباع ما يلي:

  • الدخول أولا على رابط موقع وزارة التربية والتعليم .
  • يمكن معرفه نتيجه الصف الثالث الاعدادا عبر لينك  نتيجة نت https://www.natiga-4dk.net/
  • النقر على مربع نتائج الامتحانات.
  • اختيار نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024.
  • إدخال الاسم الثلاثي ورقم الجلوس.
  • وأخيرا الضغط على مربع عرض النتيجة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام