أخبار الرياضة

“اللقب الأول لكرستيانو” تعرف على موعد مباراة الهلال والنصر كأس الملك في النهائي المرتقب

يستمر البحث عن موعد مباراة الهلال والنصر كأس الملك، والتي تعتبر هي المباراة المرتقبة بين الفريقين الكبيرين في المملكة السعودية، والتي تعتبر بالنسبة للجماهير هي مباراة الدربي في السعودية والمباراة الأقوي في القارة كلها ومن أقوي دربيات الدوريات العربية بعد دربي القاهرة بين الأهلي والزمالك.

موعد مباراة الهلال والنصر كأس الملك

ويبحث المشاهدين للكرة السعودية والعالمية عن موعد مباراة الهلال والنصر كأس الملك، في المباراة التي يوم الجمعة الموافق 31 مايو الجاري، ولم يتم تحديد التوقيت الذي ستبدأ خلاله المباراة حتى الآن من قبل الاتحاد السعودي ومن المتوقع أن يحدد لاحقاً خلال اليوميين القادمين.

القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس الملك

ستتم إذاعة المباراة الأشهر في السعودية وقاراة أسياء على العديد من القنوات، والتي سنستعرض أهم القنوات التي ستعرض مباراة النهائي:

وسيتم نقل مباراة ديربي الرياض على قناة SSC SPORT التي تعتبر هي الراعي الرسمي لمسابقة الدوري السعودي الممتاز وجميع البطولات السعودية منها بطولة كأس الملك، وإذاعة جميع مباريات الأندية السعودية المشاركة في البطولات الأسياوية، وعدد من القنوات الأخرى التي ستعرض مباراة النهائي.

مشوار الفريقين في البطولة

صعدا الفريقين إلي المباراة النهائية للبطولة السعودية الأقدم والأعرق بعد تفوق الهلال على اتحاد جدة على ملعب الجوهرة المشعة بهدفين لهدف، فيما تخطى النصر بقيادة كرستيانو رونالدو عقبة الخليج بثلاثة أهداف لهدف، وتحقيق البطولة الأولي في تاريخ الدون مع نادي النصر السعودي.

دوري اللاهزيمة للهلال

وكان النصر والهلال قد ألتقيا مؤخراً في الجولة الثانية والثلاثون من دوري روشن السعودي، واستطاع الهلال التعادل في اللحظات الأخيرة من المباراة عن طريق الصربي ميتروفيتش  ليستمر موسمه في الدوري دون أي هزيمةـ حيث بعد فوز الهلال لأربع مواجهات متتالية بين الفريقين خلال الموسم الحالي، تعادل الفريقان بهدف لهدف في اللقاء الأخير بينهما بالدوري، ليزداد اللقاء المقبل بين الفريقين إثارة.