“قبل موسمة الأول” من هو ارني سلوت مدرب ليفربول خلفاً للألماني يورجن كلوب
ارني سلوت مدرب ليفربول

يستمر البحث المستمر عن ارني سلوت مدرب ليفربول، والذي جاء لخلافة الفريق الأحمر بعد الألماني يورجن كلوب الذي ودع الإنفيلد في المباراة الأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي، والذي أحرزه المدرب الألماني مره واحدة فقط مع الفريق الإنجليزي.

ارني سلوت مدرب ليفربول

يعتبر ارني سلوت مدرب ليفربول، هو المدرب الهولاندي الأنسب لقيادة الفريق الإنجليزي الكبير الذي يعتبر هو من سادة الأندية الإنجليزية بعد الكبير مان يونايتد، والمطلوب من المدرب الجديد المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي وحصد اللقب رقم 20 ومعادلة الرقم القياسي المسجل باسم كبير إنجلترا مانشستر يونايتد، بينما يملك الليفر 19 لقب وباقي له لقب دوري واحد لمعادلة اليونايتد.

مسيرة ارني سلوت التدريبية

  • بدأ مسيرته التدريبية كمساعد مدرب عام 2014 ثم تولى تدريب نادي كامبيور عام 2016، بعدها تولى قيادة نادي ألكمار عام 2018 ثم تولى تدريب فريق فينورد الهولندي منذ عام 2021، وقاده إلى أول نهائي في تاريخ النادي من دوري المؤتمر الأوروبي ضد روما الإيطالي.
  • فريق ألكمار عام 2017 و2019: ساعد الفريق على احتلال المركزين الثالث والرابع بجدول ترتيب الدوري الهولندي
  • فريق فينورد عام 2021: حيث قاد الفريق إلى نهائي دوري المؤتمر الأوروبي خلال موسمه الأول، ثم تُوج بالدوري الهولندي في 2022-2023 ، إلى جانب كأس هولندا هذا الموسم.

مسيرة ارني سلوت كلاعب

  • وولد الهولندي آرني سلوت  يوم 17 سبتمبر 1978، حيث يبلغ من العمر 46 سنة، ولعب في الدوري الهولندي فقط وبدأ مسيرته الكروية مع فريق الشباب بمدينة بيرجنتايم بهولندا، كلاعب خط وسط.
  • وعانى من الإصابات الكثيرة، ولعب لأندية إف سي زفوله وناك بريدا وسبارتا روتردام وبي إي سي زفوله قبل أن يعتزل اللعب في عام 2013.
  • وإجمالًا خاض 462 مباراة وسجل 100 هدف وأبرز إنجازاته هو الحصول على لقب الدوري الهولندي “الدرجة الثانية” مرتين مع مع إف سي زفوله.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام