أخبار الرياضة

تعرف سبب منع دخول زوجة سيف الدين الجزيرى الي أرضيه استاد القاهرة عقب نهائي الكونفدرالية

يستمر البحث عن زوجة سيف الدين الجزيرى لاعب نادي الزمالك ومن أشهر اللاعبين التونسة الموجودين في المنتخب الوطني التونسي، والذي يعتبر من أشهر اللاعبين الموجودين في الدوري المصري ومن أفضل اللاعبين الأجانب الذين مرو على جدران الفريق الأبيض.

زوجة سيف الدين الجزيرى

وتعتبر زوجة سيف الدين الجزيرى هي حديث الوطن العربي وإفريقيا كلها، بعد ماحدث لها في المباراة التي جمعت الفريقين الزمالك ونهضة بركان في المباراة التي جمعتهم في نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وتعرضت زوجة سيف الدين الجزيري لموقف من أغرب المواقف التي تعرض لها المتابعين للمبارة وخصوصاً بسبب قرابتها للاعب موجود ة داخل أرضيه الملعب من الفريقين.

سبب عدم دخول زوجة سيف الدين الجزيري للإستاد

سبب منع زوجة سيف الدين الجزيري من دخول الملعب أمس الأحد، من أجل الاحتفال معه بالتتويج بكأس الكونفدرالية،
وأن الزوجة لم تكن تحمل أي تصريح لدخول المباراة سواء دعوة أو تذكرة، لذا طالبنا بمغادرتها الملعب فورًا، لذلك تدخل سيف الجزيري ومدير الكرة بنادي الزمالك عبد الواحد السيد وتم حل الأمر، ودخلت الزوجة واكملت الإحتفال مع زوجها بالفوز بالبطولة الإفريقية.

الزمالك بطل كاس الاتحاد الافريقي

الزمالك بطل كاس الاتحاد الافريقي للمرة الثانية في تاريخة، بعد الفوز على نفس الفريق وهو الفريق المغربي نهضة بركان، واستطاع الفريق الأبيض عبور عقبة الفريق المغربي مرتين متتاليتين في نهائي نفس البطولة بعد الفوز في نهائي هذه السنة بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ولكن مع أحتساب أفضلية الهدف خارج الأرض.

والنهائي الأول الذي كان في عام 2019 عندما فاز القطب الأبيض بركلات الترجيح من منطقة الجزاء، والصعود الي بطولة السوبر الإفريقي ومواجهة فريق الترجي الرياضي التونسي والفوز ببطولة السوبر الإفريقي، واستفاد فريق القلعة البيضاء من قاعدة التسجيل خارج أرضه بعدما خسر 1-2 ذهاباً على الملعب البلدي في مدينة بركان الاحد الماضي.