أخبار مصر

“تقدر تستلم شقتك” شقق استلام فوري بنك الإسكان والتعمير .. خطوات الحجز ونظام السداد

يبحث الكثير من المواطنين والشباب المقبلين على الزواج عن شقق استلام فوري بنك الإسكان والتعمير، حيث تستعد وزارة الإسكان بالتعاون مع بنك التعمير والإسكان لطرح مرحلة جديدة من شقق الإسكان المتميز في سعض المناطق، ومن بينها مدينة أكتوبر، و تم الإعلان لاول مرة عن جاهزية المشروع للطرح في شهر مارس الماضي.

شقق استلام فوري بنك الإسكان والتعمير

بحث الكثير من الناس عن شقق استلام فوري بنك الإسكان والتعمير، حيث أعلنت وزارة الإسكان وبنك التعمير عن بداية حجدز شقق بنك الإسكان والتعمير، حيث أعلنت عن مساحة هذه الوحدات السكنيه وتتراوح بين 95 متر إلى 100 متر، وهي شقق كاملة التشطيب وجاهزة للسكن مباشرة، وتكون المرحلة الاولى من المشروع تحتوي على 980 شقة.

نظام سداد شقق الإستلام الفوري لبنك الإسكان والتعمير

أعلنت وزارة الإسكان وبنك التعمير عن نظام السداد لهذه الوحدات السكنيه حيث تصل جدية الحجز لـ60 ألف جنيه، وعند التخصيص يتم استكمال سداد 20% من قيمة الشقة وعند الاستلام 10% ويتم تقسيط الـ ٧٠٪ من قيمة الشقة على أقساط ربع سنوية لمدة ٣ سنوات أو ٥ سنوات أو ٧ سنوات كما تتيح الوزارة شراء الشقة بنظام التمويل العقاري من خلال بنك التعمير والإسكان بأسعار الفائدة المعتمدة من البنك المركزي.

خطوات حجز الوحدات السكنيه

  • يتم في الخطوه الأولى الدخول على موقع حجز بنك التعمير والإسكان.
  • ثم القيام بالضغط على “أرغب فى التقدم” ثم الضغط على أيقونة “احجز الآن”.
  • ثم سوف تظهر شاشة تمثل بيانات الوحدات المتاح الحجز عليها مرتبة على النحو التالي (المحافظة – المدينة – المنطقة – نوع الوحدة – رقم العمارة – رقم الوحدة).
  • ثم الضغط على مفتاح تأكيد الحجز مع إمكانية طباعة كامل بيانات الاستمارة.