“قبل المواجهة المرتقبة” تعرف على موعد مباراه الاهلي والزمالك لكره اليد والقنوات الناقلة للمباراة

“قبل المواجهة المرتقبة” تعرف على موعد مباراه الاهلي والزمالك لكره اليد والقنوات الناقلة للمباراة
موعد مباراه الاهلي والزمالك لكره اليد

يتزايد البحث حول موعد مباراه الاهلي والزمالك لكره اليد، والتي من المفترض ان تكون المباراة الأقوي والأشهر على الساحة الرياضية المصرية والإفريقية وحتي العالمية، حيث يصنف دربي القاهرة من أقوي دربيات العالم ويتم تكراره كثيراً بسبب سيطرة القطبين على جميع المنافسات المحلية وحتي القارية.

موعد مباراه الاهلي والزمالك لكره اليد

وبسبب البحث المستمر عن موعد مباراه الاهلي والزمالك لكره اليد، التي من المقرر ان تكون اليوم الثلاثاء، في مجمع صالات حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، ضمن منافسات نظام البلاي أوف لنهائي دوري اليد، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً.

نظام البلاي أوف

مباراة الأهلي والزمالك تقام بنظام البلاي أوف، إذ يلتقي الفريقان في 3 مباريات لتحديد بطل الدوري هذا الموسم، بعد أن استقر الاتحاد المصري لكرة اليد على أيام 17 و21 و24 موعدا لمباريات بلاي أوف لنهائي دورى المحترفين للرجال للموسم المحلي 2023-2024 بين الأهلي والزمالك.

نتيجة المباراة الأولي

وتمكن فريق النادي الأهلي من الفوز على نادي الزمالك بنتيجة 26-25، في المباراة الأولى التي جمعت بين الفريقين ببطولة دوري المحترفين لكرة اليد، وفى حال فوز الزمالك سيتم اللجوء لمباراة فاصلة 24 مايو الجارى، فى ظل فوز الأهلى باللقاء الأول بنتيجة 26 / 25..

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك لكرة اليد

وفي إطار الموعد، سيتم بث مباراة الأهلي والزمالك لكرة اليد، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، وبالتحديد قناة أون تايم سبورتس 2، وهي الراعي الرسمي والوحيد لإذاعة جميع مبارايات البطولات المحلية المصرية لكرة اليد.

معلق مباراة الأهلي والزمالك لكرة اليد

وأسندت شبكة قنوات أون تايم سبورتس، مهمة التعليق على مباراة الأهلي والزمالك لكرة اليد، الي المعلق المصري خالد خيري صاحب الأداء الإذاعي الأفضل لكرة اليد رجال في مصر.

قد يهمك أيضاً :-