أخبار مصر

“هام” خبر سعيد لأصحاب المعاشات .. الهيئه القوميه للتأمين الإجتماعي توضح

تداولت الأخبار خلال الساعات الماضيه عن خبر سعيد لأصحاب المعاشات، و يريد أصحاب المعاشات معرفة الحقيقه حول هذا الموضوع، وما هو الخبر السعيد، ومن خلال هذا المقال سيتم توضيح كافة التفاصيل المتعلقه بهذا الموضوع، وذلك من خلال السطور التاليه، ويمكنكم معرفة جميع الأخبار الخاصه بالمعاشات من خلال متابعة موقعنا الإخباري “بلد نيوز”.

خبر سعيد لأصحاب المعاشات

بحث كثير من الناس عن ما هو الخبر الذي تداوله الجميع حول خبر سعيد لأصحاب المعاشات، ويسأل الكثير ما هو هذا الخبر؟ هل هي زياده جديده في قيمة المعاشات أم لا؟ حيث تداولت الأخبار خلال الساعات الماضيه حول زياده جديده في المعاشات في شهر يوليو، وذلك بسبب إغلاق السنه الماليه، حيث من المعتاد أن يتم صرف الزياده في شهر يوليو من كل عام، ولكن لم يتم الإعلان عن أي زياده جديده في شهر يوليو القادم، حيث تم صرف الزياده في شهر مارس الماضي، والتي أقرها الرئيس “عبد الفتاح السيسي” بقيمة 15%، ولا يوجد أي زيادات جديده خلال هذا العام، حيث تصرف الزياده مره واحده كل عام.

خطوات الإستعلام عن قيمة المعاش بالإسم والرقم القومي

أتاحت الهيئه القوميه للتأمين الإجتماعي فرصة الحصول على قيمة المعاش من خلال الموقع الرسمي لها على الإنترنت، وذلك من خلال إتباع الخطوات التاليه :

  • في الخطوه الأولى قم بالدخول على موقع الهيئه القوميه للتأمين الإجتماعي.
  • وفي الخطوه الثانيه قم بالضغط على ايقونة صاحب معاش، ثم الخدمات التأمينيه.
  • في الخطوه الثالثه يتم القيام بالضغط على إستعلام عن البيانات الاساسيه لملف المعاش.
  • ثم في الخطوه الرابعه يمكنك القيام بالضغط على بدء الخدمه.
  • و في الخطوه الخامسه تسجيل الدخول بالبيانات الخاصه بصاحب المعاش.
  • ثم في الخطوه الأخيره ستظهر لك قيمة المعاش.