“بأعلي عائد” كم فوائد 80 ألف جنيه في البنك في الشهر.. تعرف على افضل طريقة لإستثمار الاموال من شهادات البنك الاهلي 2024
كم فوائد 80 ألف جنيه في البنك في الشهر

تزداد تاؤلات الكثير من المستثمرين حول كم فوائد 80 ألف جنيه في البنك في الشهر؟ حيث يعتبر وضع مبلغ مالي في البنوك والحصول على فوائد شهريه منه كل شهر من افضل وسائل الاستثمار لدى الكثير من المواطنين، وتختلف العوائد بحسب البنك وبحسب الشهادات المتاحه في البنوك، والان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز سنتعرف على كم فوائد 80 ألف جنيه في البنك في الشهر.

كم فوائد 80 ألف جنيه في البنك في الشهر

يريد الكثير معرفة كم فوائد 80 ألف جنيه في البنك في الشهر، حيث جاءت أسعار الفائدة لحساب التوفير برصيد 80 ألف جنيه مصري في البنك الأهلي المصري هي كما يلي: بالنسبة للأرصدة التي تتراوح بين 5,001 جنيه مصري إلى 100,000 جنيه مصري، يتراوح سعر الفائدة من 4% سنويًا للعائد الشهري، و4.05% سنويًا للعائد ربع السنوي، و4.10% سنويًا للعائد نصف السنوي، و4.20% سنويًا للعائد السنوي، وبالتالي، بالنسبة للرصيد البالغ 80.000 جنيه مصري، فإن سعر الفائدة سينخفض ​​في حدود 4% إلى 4.20% سنويًا، اعتمادًا على فترة سداد الفائدة المختارة.

شهادات البنك الاهلي 2024

  • يقدم البنك شهادة الادخار بفائدة شهرية: تقدم فائدة شهرية بنسبة 15.25% سنويا على الشهادات بالجنيه المصري لمدة 3 سنوات.
  • يقدم البنك شهادة الادخار بفائدة سنوية: تقدم فائدة سنوية بنسبة 15.5% سنويا على الشهادات بالجنيه المصري لمدة 3 سنوات.
  • يقدم البنك شهادة الادخار بفائدة شهرية للأفراد: تقدم فائدة شهرية بنسبة 15.25% سنويا على الشهادات بالجنيه المصري لمدة 3 سنوات للأفراد.
  • يقدم البنك شهادة الادخار بفائدة سنوية للأفراد: تقدم فائدة سنوية بنسبة 15.5% سنويا على الشهادات بالجنيه المصري لمدة 3 سنوات للأفراد.
  • يقدم البنك شهادة الادخار بفائدة شهرية للشركات: تقدم فائدة شهرية بنسبة 15.25% سنويا على الشهادات بالجنيه المصري لمدة 3 سنوات للشركات.
  • يقدم البنك شهادة الادخار بفائدة سنوية للشركات: تقدم فائدة سنوية بنسبة 15.5% سنويا على الشهادات بالجنيه المصري لمدة 3 سنوات للشركات.

شهادة ايليت من بنك مصر

تصل مدة تلك الشهاده 3 سنوات من تاريخ البدء في شرائها، ولا يوجد تجديد للتك الشهاده، ويحق لشراء تلك الشهاده الافراد الطبيعيين من الاجاب والنصريين، وتتميز تلك الشهاده بعائد ثابت يصل الي 7% بشكل سنوي ويتم صرف تلك العائد بالدولا الامريكي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام