أخبار الفن

موعد بدء عرض الحلقة الجديدة: مواعيد عرض مسلسل لدواعي السفر على WATCH IT

تزداد رغبة الكثير من المتابعين ومحبين مسلسل لدواعي السفر حول معرفة متى مواعيد عرض مسلسل لدواعي السفر، ولقد لاقي العمل الفني اعجاب ونسب مشاهدات عالية من ملايين المتابعين بشكل كبير، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين متى يتم عرض الحلقة الجديدة والقنوات الناقلة.

مواعيد عرض مسلسل لدواعي السفر

وبالنسبة لمواعيد عرض مسلسل لدواعي السفر، فقد بدات الحلقة السابقة تحكي ذكريات امير عيد لطفولته السابقة مع والده وبعدها مرة اخري يعود بعيد ميلاده والاحتفال بشكل كبير كما ان مسلسل دواعي السفر مكون من 10 حلقات وفيما يتعلق بموعد عرضه، فإنه يعرض الحلقتين الثالثة والرابعة الأربعاء المقبل في تمام الساعة 12:00 صباحًا، كما ان جاء المسلسل المصري يحكي ويذكر ان مسلسل «دواعي سفر» تعد التجربة الدرامية التمثيلية الثانية للفنان أمير عيد بعد مشاركته في بطولة مسلسل «ريفو» بجزئيه والتعاون الثاني الذي يجمع بين أمير عيد والمؤلف محمد ناير الذي يخوض تجربته الاخراجية الأولى بعد نجاحه في الكتابة.

ملخص مسلسل دواعي السفر الحلقة الأولى والثانية

فقد شهدت جميع الاحداث والحلقات السابقة من العمل الفني دواعي سعر الحلقة ال1 وال2 من المواقف والتي قد قامت بتعريف الشخصيتين الرئيستين القبطان ابراهيم كامل الباشا وهو يعتبر رجل مسن يقوم بالعيد بمفرده بعد سعر ابنته الي الخارج وفي المنزل المقابل يعيش علي (أمير عيد)، الذي يدخل في حالة اكتئاب شديد بعد وفاة والده ويرغب في الانتحار، ويبدأ علاقة صداقة بين الجارين عندما يجد كلامنهما ما يبحث عنه لدى الآخر.

القنوات الناقلة لمسلسل لدواعي السفر

وبعد ان وضحنا لجميع المتابعين موعد عرض الحلقة وتفاصيل عرضها كما ياتي العمل الفني من بطولة الفنان امير عيد ستقتصر على منصة واتش ات الالكترونية ولا يوجد حاليا قنوات تلفزيونية ستتبنى عرضه.

من الجدير بالذكر ان منصة Watch IT ستقوم بعرض المسلسل وبالتالي سيكون مكون من 10 حلقات ويتم عرضه حصريا على المنصة الإلكترونية.