“المرأة التي أصابت ذهول عشاق الاهلي” توقعات ليلى عبد اللطيف الأخيرة 2024 لمصر وجميع الدول العربية بعد حادثة طائرة الرئيس الإيراني
توقعات ليلى عبد اللطيف الأخيرة

أرتفعت عمليات البحث الاخيرة من قبل العديد من المواطنين في الوطن العربي لمعرفة توقعات ليلى عبد اللطيف الأخيرة، وتعتبر ليلي عبد اللطيف من اشهر العرافين في تاريخ الوطن العربي والتي صدقت تنبؤاتها بصورة صحيحة علي جميع المستويات سواء العربية او العالمية، واثارت العرافة اللبنانية توقعاتها المثيرة للجدل حول الأحداث القادمة وأخرها توقعها بسقوط طائرة الرئيس الإيراني ووفاة كل من فيها، بالاضافة الي توقعاتها بالفائز بلقب دورى ابطال افريقيا 2024 بين الاهلي والترجي، ومن خلال موقع بلد نيوز سنتعرف علي اخر توقعات ليلي عبد اللطيف بشأن الاحداث الجارية.

توقعات ليلى عبد اللطيف الأخيرة

يهتم ويتسائل الكثير من المواطنين في العالم العربي لمعرفة ابرز توقعات ليلى عبد اللطيف الأخيرة، حيث تحدثت العرافة اللبنانية ليلي عبداللطيف مع الإعلامي نيشان يوم رأس السنة الماضية عن مجموعة من التوقعات المتباينة والتي اثرت جدلا في الفترة الاخيرة، وتوقعت ليلي عبد اللطيف بان هناك طائرة ستشغل العالم ولن ينجو منها أحد في الأشهر الأولى من هذه السنة، والعالم سيبقى مع الإعلام تحت الصدمة لمعرفة ظروف وأسباب سقوط هذه الطائرة، واشارت العرافة اللبنانية عن وجود أحداث مثيرة في العديد من مجالات سياسية واقتصادية وفنية أيضًا، وعالمية، كما توقع العرافة حدوث بوادر حرب أهلية في أميركا بسبب أحداث ولاية تكساس.

توقعات ليلي عبد اللطيف للفائز بدورى أبطال أفريقيا

هذا وتوقعت العرافة اللبنانية ليلي عبد الطيف فوز فريق الترجي التونسي ضد صن داونز في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا حيث قالت: استغلال الفرص والتحكم في ريتم المباراة سيكون مفتاح فوز الترجي بهده البطولة الافريقية.

توقعات ليلي عبد اللطيف 2024 لسلطنة عمان

كما توقعت ليلي عيد اللطيف عن انتشار وباء جديد في العاصمة الأردنية عمان، ويتسبب بدوره في توقف عملية التعليم، والاعتماد من جديد على التعليم عن بعد.

توقعات ليلي عبد اللطيف عن سوريا

توقعت ليلي عبداللطيف انتعاش الاقتصاد السوري بشكل كبير، مع تدهور العلاقات الدولية، خاصةً مع إيران، حيث ستقوم الحكومة الجديدة بطرد الرعايا الإيرانيين من سوريا.

توقعات ليلي عبداللطيف علي قارة افريقيا

وتوقعت العرافة اللبنانية ليلي عبداللطيف عن وجود أزمات في أفريقيا، بالاضافة الي وقوع انقلابات وحروب أهلية في بعض دول أفريقيا، مما يدق باب الخطر حول مستقبل الاستقرار في القارة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام