إسلاميات

“ردده الآن” دعاء الصباح 1445 للتوفيق والرزق.. اللهم لا ترد لنّا في هذا الصباح دعاءً

يبحث الكثير من المواطنين في هذه الفترة في معرفة ما هو أفضل دعاء في الصباح حيث انه من الأدعية المفيدة والتنوعة التي يلجأ لها الكثير من الأشخاص للتعبير عن حبهم وودهم لأصدقائهم، بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من الصور التي نوضح بها أجمل ما قيل في الصباح للأصدقاء، وفي هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل التى تخص هذا الموضوع.

دعاء الصباح

إليكم دعاء الصباح 1445 في اليوم:

  • أَصْبَحْنَا وَأَصْبَحَ المُلْكُ لِلَّهِ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ لا إلَهَ إلَّا اللَّهُ، وَحْدَهُ لا شَرِيكَ له، له المُلْكُ وَلَهُ الحَمْدُ وَهو علَى كُلِّ شيءٍ قَدِيرٌ.
  • اللهمَّ اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عمّن سواك”، وتجدر الإشارة إلى أنّ الله -تعالى- أمر عباده بذكره، وحثّهم على المداومة عليه في كلّ وقتٍ، إذ قال: “يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اذْكُرُوا اللَّـهَ ذِكْرًا كَثِيرًا*وَسَبِّحُوهُ بُكْرَةً وَأَصِيلًا.
  • اللهم إني أسألك مع إشراقة شمس هذا اليوم ومع نسمات الفجر الباردة أن تجعل صديقي من عبادك الصالحين، وامنحه يا رب بالًا مطمئنًّا وحياة سهلة يسيرة يا رب العالمين.
  • اللهم اهدِ قلب صديقي للإيمان واجعله يا رب كما تحب وترضى، اللهم إني أستودعك قلب صديقي فلا تجعل فيه أحدًا غيرك، وارزقه يا رب حلاوة الإيمان ولذة العمل الصالح يا رب العالمين.

دعاء للرزق والتوفيق

إليكم دعاء للرزق والتوفيق 1445 وهو كالتالي:

  • اللهم إنا نسألك النور في أبصارنا والبصيرة في عقولنا واليقين في قلوبنا والإخلاص في أعمالنا والنقاء في أنفسنا والسعة في أرزقنا والصحة في أبداننا والشكر على ما أنعمت به علينا يا ذا الفضل العظيم.
  • اللَّهمَّ إنِّي أعوذُ بوجهِكَ الكريمِ، وكلماتِكَ التامةِ من شرِّ ما أنتَ آخذٌ بناصيتِهِ، اللَّهمَّ أنتَ تكشفُ المغرمَ والمأثمَ، اللَّهمَّ لا يهزمُ جندُكَ، ولا يخلفُ وعدُكَ، ولا ينفعُ ذا الجدِّ منكَ الجدُّ، سبحانَكَ اللَّهمَّ وبحمدِكَ.
  • اللهم إني رضيت بك ربًا، ورضيت بالإسلام دينًا فهو خير الدين، وبسيدنا محمد صل الله عليه وسلم نبيًا ورسولًا، يا رب يا كريم أجعل لي من أمري يسرى وأجعل هذا اليوم يسير في الصباح والمساء.