“شوف نتيجتك هنا”.. نتائج السادس ابتدائي 2024 الدور الاول جميع المحافظات بالاسم والرقم القومي عبر موقع وزارة التربية epedu.gov.iq

“شوف نتيجتك هنا”.. نتائج السادس ابتدائي 2024 الدور الاول جميع المحافظات بالاسم والرقم القومي عبر موقع وزارة التربية epedu.gov.iq
نتائج السادس ابتدائي 2024 الدور الاول

يبحث الكثير من أولياء الأمور في الساعات الأخيرة عبر محركات بحث جوجل عن نتائج السادس ابتدائي 2024 الدور الاول، وهذا بتزامن مع انتهاء امتحانات الترم الثاني لعام 2024 لمعظم الصفوف الدراسية، كما يتم الإعلان عن الدرجات عقب الانتهاء من عملية تصحيح الأوراق، كما صرحت مديريات التربة والتعليم العراقية ان النتائج الفصل الدراسي الثاني سوف تظهر يوم الأربعاء الموافق 22 مايو 2024.

نتائج السادس ابتدائي 2024 الدور الاول

تصدرت هذه الكلمات نتائج السادس ابتدائي 2024 الدور الأول عمليات البحث، حيث ترقب الكثير من الطلاب ظهور النتائج، حيث لا يفصلنا سوي القليل عن اعلان النتيجة للفصل الدراسي الثاني لعام 2024 حيث اكدت مديرات التربية والتعليم انه سوف يتم رفع النتائج عقب الانتاء من عملية التصحيح علي موقع وزارة التربية والتعليم العراقي الرسمي، للتسهيل علي أولياء الأمور والطلاب الحصول علي النتيجة بكل سهولة، كما تم الإعلان الان في مدينة الرصافة عن النتائج حيث تعبر من وائل المدن التي أعلنت عن الدراجت الصف السادس، لتليها باقي المدن والمحافظات في دولة العراق، ومن خلال موقعنا الاخباري سوف ننقل اليكم الرابط الرسمي والكيفية الدخول عليه والحصول علي النتائج الكترونياً .

رابط نتائج السادس ابتدائي 2024

نعرض اليكم من خلال موقعنا الاخباري الرابط الرسمي لموقع وزارة التربية والتعليم، للحصول علي النتيجة بكل سهولة ويسر، من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الخطوة الاولي عليك ان تقوم بزيارة بوابة لموقع وزارة التربية والتعليم.
  • الخطوة الثانية عليك الضغط هنا كلمة “نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2024”.
  • الخطوة الرابعة عليك ان تقوم بأدخل الاسم ورقم الجلوس او الرقم القومي للطالب بشكل صحيح.
  • وفي الخطوة الأخيرة عليك ان تقوم بالضغط على زر “الاستعلام”.

كما يمكن الدخول عليها من خلال الموق المعتمد او الصفحات الرسميه لها علي علي التلجرم والفيس بوك، حيث يتم نشر النتائج عليها.

قد يهمك أيضاً :-