تعرف على ما سيحدث في حلقة قصة عشق قيامة عثمان 161 مترجمه بالعربيه والقنوات الناقلة للمسلسل
قصة عشق قيامة عثمان 161 مترجمه بالعربيه

يبحث جميع مشاهدي المتعة والإثاراة عن مسلسل قصة عشق قيامة عثمان 161 مترجمه بالعربيه، التي من المفترض ان يتم عرضة على الشاشات والتي يتابعه العديد من الملايين حول العالم من المتابعين العرب والأتراك وفي نفس الوقت المتابعيين للمسلسل التركي الأشهر في تاريخ السينما التركية والعالمية.

قصة عشق قيامة عثمان 161 مترجمه بالعربيه

وينال مسلسل قصة عشق قيامة عثمان 161 مترجمه بالعربيه، أعجاب العالم وخاصه الشعب العربي والمصري المتابع الشديد والمحب للمسلسل الذي كان ومازال الأفضل في تاريخ السينما التركية والأجنبية، ويروي المسلسل أدق الأحداث حول الدولة العثمانية، وأصبحت المسلسلات التركية أكثر انتشارًا ويتابعها ملايين الجنسيات وينجذب إليها الكثير حول العالم.

ما سيحدث في الحلقات القادمة

الحلقات القادمة من المسلسل يقوم عثمان بطرد البيزنطينية وضم بيزنطة إلى الدولة العثمانية وبعدها يخوض عثمان فتوحات كثيرة، ويحاول اورهان أن يضع حد ليعقوب لأن أخطائه متكرر ولن يسمح له بتكرار الخيانة لعهد الدولة العثمانية، كما أن الحلقات القادمة نهاية لسيد إبراهيم ومن معه.

موعد عرض مسلسل قصة عشق قيامة عثمان 161 مترجمه بالعربيه

سيتم إذاعة المسلسل التركي عبر قناة الفجر الجزائرية يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، ويمكنكم أيضاً متابعة الحلقة على قناة ATV التركية في الساعة الثامنة مساء، ويتم عرض الحلقة على موقع قصة عشق في الساعة الواحدة صباحاً يوم الخميس من كل أسبوع.

تردد قناة الفجر الجزائرية 2024

ويمكنكم استقبال قناة الفجر الجزائرية على القمر الصناعي النايل سات بجودة HD والاستمتاع بما تقدمه القناة على مدار اليوم بدون تقطيع أو تشويش، من خلال التردد التالي:

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 11034.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الجودة: HD.
  • التشفير: مجان.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام