“إعرف زاد ولا لا” زيادة اسعار البنزين اليوم فى مصر 2024 بعد قرار لجنة التسعير التلقائي الاخير
زيادة سعر البنزين اليوم فى مصر

هناك بحث متواصل من قبل المواطنين المصريين عن زيادة سعر البنزين اليوم فى مصر والتي لقت اهتمام كبير من المواطنين حول معرفة سعر البنزين اليوم بعد ما اعلنت لجنة تسعير المواد البترولية برفع اسعار البنزين بجنيه واحد وترتبط ارتفاع اسعار البنزين بارتفاع السعر علي الاسعار السلع الاخرة وايضا اضافة الي تكاليف النقل والشحن وعن حقيقة الاسعار الجديدة ويتسائل المواطنين حول اسعار البنزين ومن خلال موقعنا بلد نيوز سنقدم لكم الاسعار الجديدة اليوم.

زيادة سعر البنزين اليوم فى مصر

كما ان هناك تسائل في زيادة اسعار البنزين اليوم في مصر والمحروقات حيث ان هناك زيادة تتم بشكل دوري كل ثلاثة شهور من خلال لجنة تسعير التلقائية حتني تواجه التغيرات في الاسعار البنزين العالمية للنفط والتغيرات في سعر صرف العملة وتقوم الدولة المصرية بترشيد الدعم للوقود في اسعار المحروقات وهو جزء من برنامج الاصلاح الاقتصادي الشامل الذي يهدف الي تقليل العبئ علي ميزانية الدولة والتشجيع علي ترشيد الاستهلاك للمواد جميعا ومن خلال موقعنا بلد نيوز سنوفر لكم اسعار البنزين بعد قرار لجنة التسعير الجديدة.

تسعرية المواصلات اليوم فى مصر

عملت جميع المحافظات المصرية بمعرفة قيمة المواصلات بعد الزيادة الجديدة وذلك وفقا لقرار لجنة التسعير للمنتجات البترولية وذلك بالتعاون مع المحافظين وخاصة التي تتعلق باجرة السرفيس والنقل العام وذلك لارتفاع اسعارالبنزين بجميع الانواع وايضا السولار.

سعر البنزين في مصر بعد الزيادة

  • وصل السعر لتر البنزين 80 بعد الزيادة 11 جنيه .
  • وحقق سعر لتر البنزين 92 بعد الزيادة 12.5 جنيه.
  • بينما وصل سعرلتر البنزين 95 بعد الزيادة 13.5 جنيه.
  • وسجل سعر أسطوانة الغاز الخاصة بالمنازل نحو 100 جنيه.
  • فيما بلغ سعر طن من المازوت نحو 6 آلاف جنيه بعد الزيادة.
  • وسجل السولار نحو 10 جنيه مصري للتر الواحد.

ومن الجدير ان قررت لجنة تسعير المنتجات البترولية تحريك سعر البنزين والسولار تماشيًا مع الأسعار العالمية، وذلك بعد تأجيل الزيادة لأكثر من مرة.

بنزين 80 بكام؟

جاء سعر بنزين 80 في مصر بعد قرار رنه التسعير التلقائي الاخير برفع سعره مقيم الجنيه بنحو 11 جنيه لكل لتر، ولم يشهد اي زياده جديده خلال الايام الحاليه بعد اخر قرار للجنه.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام