ننشر جدول مواعيد قطع الكهرباء الجديدة 2024 في جميع المحافظات المصرية بعد تغييرها من مجلس الوزراء
مواعيد قطع الكهرباء

يتردد البحث من خلال العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن جدول مواعيد قطع الكهرباء 2024، التي تم العمل على إعلانه من خلال مجلس الوزراء المصري قبل أن تبدأ امتحانات صفوف النقل في كل المحافظات المصرية بعد أن تم تغييرها بناءاً على الطلب الذي تم العمل على تقديمه من خلال وزارة التربية والتعليم حتى لا ينزعج الطلاب من قطع الكهرباء أثناء التحضير للامتحان.

مواعيد قطع الكهرباء

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن جدول مواعيد قطع الكهرباء 2024، فقد تم الاعلان من خلال مجلس الوزراء المصري على أأنه من المقرر أن يتم العمل على قطع الكهرباء يومياً بداية من الساعة الثالثة مساءاً بتوقيت القاهرة وحتى الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة على أن يتم العمل على تقسيم الساعات على كل المحافظات المصرية، بدلاً من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثالثة عصراً التي تتزامن مع مواعيد امتحانات الطلاب في الوقت الحالي، كما اعلن المجلس على أنه من المقرر أن يستمر العمل على قطع الكهرباء في الفترة من 8 مايو وحتى يوم 20 يوليو 2024.

جدول تخفيف الأحمال 2024 بعد تغييره

وبناءاً عليه فقد أعلن مجلس الوزراء المصري عن جدول تخفيف الأحمال 2024 بعد تغييره، والذي تم العمل على تقسيمه إلى مجموعات تتقسم على مختلف المصرية، ليكون نحو ما يلي:

  • مجموعة رقم 1: يتم قطع الكهرباء من الساعة 4 مساءاً وحتى الساعة 6 مساءاً.
  • مجموعة رقم 2: يتم قطع الكهرباء من الساعة 4 مساءاً إلى الساعة 6 مساءاً.
  • مجموعة رقم 3: يتم قطع الكهرباء من الساعة 5 مساءاً وحتى الساعة 7 مساءاً
  • مجموعة رقم 4: يتم قطع الكهرباء من الساعة 5 مساءاً حتى 7 مساءاً
  • مجموعة رقم 5: يتم قطع الكهرباء من الساعة 3 عصرا حتى الساعة 5.
  • مجموعة رقم 6: يتم قطع الكهرباء من الساعة 3 عصرا إلي الساعة 5 مساءاً.

تغيير جدول تخفيف الأحمال

من الجدير بالذكر انه سيتم العودة الى الجدول السابق في تمام الساعة الثامنة مساءا حتى الساعة الحادسة عشر ليلا يوميا بداية من 21 من شهر يوليو 2024.

من المتعارف ان في شهر اكتوبر القادم من عام 2024 مع بداية فصل الشتاء من المتوقع ان يتم انتهاء ازمة قطع الكهرباء في جمهورية مصر العربية.

يشار ان من خلال رقم شركة الكهرباء يمكن للمواطن الاستفسار من خلال رقم 527935، و لتقديم البلاغات الفنية علي رقم 2835989، و للابلاغ برقم 146197، و يمكن ايضا الاستعلام عن المتأه=خرات فيالكهرباء علي رقم 7021.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام