أخبار التعليم

نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس الترم الثاني 2024 عبر موقع بوابة التعليم الاساسي ونتيجة نت

هناك تسائل بين عدد كبير من المواطنين حول نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس وتعد من اكثر الاسئلة لتي يطرحها الطلاب واولياء الامور من خلال محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة واتي تلي اهتمام كبير من الطلاب في ذلك الوقت ومن خلال موقعنا بلد نيوز سنقدم لكم نتيجة الصف الثالث الاعدادي اليوم.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس

وعلي الرغم من بحث العديدمن الطلاب واولياء الامور عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس الا ان صرحت وزاة الربية والتعليم عن رابط للاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية للتم الثاني عبر البوابة الالكترونية والان لم علن مدريية التربية والتعلي عن اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية ولكم من المتوقع ان يتم الاعلان عن النتائج خلال الايام القليلة القادمة وذلك حتي يتم الانتهاء من اعمال التصحيح والمراجعة وتجميع الدرجات ومن خلال موفعنا بلد نيوز سنقدم لكم المعلومات الخاصة بالنتائج.

خطوات الاستعلام عن النتائج

توزيع درجات المواد للطلاب

  • اللغة العربية 40 درجة، اللغة الإنجليزية 30 درجة، الدراسات الاجتماعية 20 درجة، الرياضيات 30 درجة، العلوم 20 درجة، والمجموع الكلي 140 درجة.
  • وعن المواد التي لا تضاف للمجموع في الترم الثاني فهى: التربية الدينية 40 درجة، التربية الفنية 20، الحاسب الآلي 20 درجة.

اوائل الطلاب للشهادة الاعدادية في محافظة بورسعيد

حصل الطالب آدم عمر عاشور، مدرسة طلعت حرب الرسمية للغات، المركز الأول على مستوى بورسعيد وايضا حصد المركز الأول مكرر زياد محمد محمود مدرسة الزهراء الرسميةوحصدت وريم محمود جابر في مدرسة الراعي الصالح بالمركز الثاني ولقد وشاركتها في نفس المركز مريم يحيي في مدرسة الشهيد عمرو السقاوايضا الطالب آدم حسام مدرسة طلعت حرب الرسمية للغات.