“قائمة المحترفيين” قائمة منتخب مصر حسام حسن الجديدة 2024.. تحتوى على 8 لاعبين فقط
قائمة منتخب مصر حسام حسن

يتردد البحث من خلال العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن قائمة منتخب مصر حسام حسن، حيث أنه قد استقر حسام حسن الذي يعتبر المدير الفني لمنتخب مصر على ضم أكثر من 8 لاعبين من الفريق الاول لنادي الزمالك، من أجل العمل على التواجد في معسكر الفراعنة في خلال يونيو 2024.

قائمة منتخب مصر حسام حسن

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين في الوقت الحال عن قائمة منتخب مصر حسام حسن لمنتخب الفراعنة المقبل لعام 2024، بعد أن تم العمل على تحديد الاسماء الخاصة بكل اللاعبين ضمن قائمة المنتخب الوطني الأولية، من أجل اللعب في مباراتي بوركينا فاسو 6 يونيو 2024 ومباراة غينيا بيساو 10 يونيو 2024 في تصفيات كأس العالم 2026.

تشكيل قائمة منتخب مصر حسام حسن

كما تم الإعلان عن تشكيل قائمة منتخب مصر حسام حسن والتي تأتي بنحو ما يصل إلى 8 لاعبين فقط من العبية نادى الزمالك، والتي تأتي على النحو التالي:

  • محمد صبحي – ناصر ماهر – عمر جابر – نبيل عماد دونجا – محمد عواد – أحمد سيد زيزو – مصطفى شلبي – أحمد فتوح.

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم العمل على استبعاد كلاً من أحمد حمدي بسبب تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، بعد أن كان يتواجد في حسابات القائمة قبل الإصابة في مباراة إياب نهائي الكونفدرالية.

مباراة منتخب مصر القادمة

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم الإعلان على أن تكون مباراة منتخب مصر القادمة أمام منتخب بوركينا فاسو في يوم 6 يونيو 2024 في القاهرة في إطار منافسات الجولة الثالثة لتصفيات كأس العالم 2026، قبل أن يذهب المنتخب إلى غينيا الاستوائية في خلال يوم 7 يونيو 2024 بطائرته الخاصة، من أجل العمل على مواجهة منتخبها في خلال يوم 10 يونيو 2024، ضمن منافسات الجولة الرابعة للتصفيات.

من الجدير بالذكر أن الإعلامي كريك رمزي قد قام بالتأكيد على ان المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم حسام حسن قد استقر على 60 لاعب للإختيار بينهم لحسم القائمة النهائية.

ومن الجدير بالذك ان  حسام حسن اعلن قائمة أولية تضم 60 لاعبًا سيختار من بينهم القائمة النهائية استعدادًا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، وتم الاستقرار من قبل الجهاز الفني بقيادة حسام حسن على ضم 8 لاعبين

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام